حمد الله يتعرض لـ"حادث مروري".. حقيقة صدمة النصر الكبرى

تاريخ النشر: 02/09/2020
52278
منذ 4 سنوات
حمد الله يتعرض لـ"حادث مروري".. حقيقة صدمة النصر الكبرى

استيقظت جماهير نادي النصر، صباح اليوم الأربعاء، على خبر صادم، يفيد بتعرض النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لـ"حادث مروري".

والنصر يستعد لمواجهة نارية أمام الاتحاد، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

ووفقًا لهذه الأخبار الصادمة، فإن حمد الله، لن يتمكن من المشاركة في مباراة الاتحاد، بسبب هذا الحادث المروري، ليغيب عن إحدى القمم الكلاسيكية في الملاعب السعودية.

* رد عاجل..

ولكن، الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، رد سريعًا على هذه الأنباء، بنفي تعرض حمد الله، لأي حادث مروري. 

وقال العنزي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عبدالرزاق حمدالله.. لم يتعرض لأي حادث مروري، مساء الأمس، ولله الحمد".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن اللاعب المغربي الكبير، جاهز بنسبة 100%، لمواجهة النصر أمام الاتحاد، مساء الجمعة القادم.

وأوضح العنزي، أن حمد الله، تواجد في "مركز نجم"، خلال الساعات الماضية، لإنهاء إجراءات حادث بسيط سابق، قبل تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

جدير بالذكر أن حمد الله "29 سنة"، يتصدر قائمة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 27 هدفًا، قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وانضم عبدالرزاق حمد الله، إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث لعب مع الفريق الأول لكرة القدم، منذ ذلك الوقت، 67 مباراة رسمية، سجل خلالها 87 هدفًا، وصنع 16 آخرين.

وتوج حمد الله، بثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018-2019، وكأس السوبر المحلي 2020، مع نادي النصر.

حمل تطبيق سعودي الآن