سلمان الفرج من الهلال إلى النصر "في أكبر خيانة كروية".. انتهت

تاريخ النشر: 02/09/2020
71298
منذ 4 سنوات
سلمان الفرج من الهلال إلى النصر "في أكبر خيانة كروية".. انتهت

لا صوت يعلو هذه الأيام، سوى على انتقال سلمان الفرج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى الغريم الأزلي النصر.

والفرج البالغ من العمر 31 سنة، ينتهي عقده مع الهلال، في يونيو 2021، وسط أنباء عديدة بشأن تعثر مفاوضات التجديد بين الطرفين.

وبالتزامن مع أنباء تعثر مفاوضات الفرج مع الهلال، كشفت تقارير صحفية، عن تحضير نادي النصر، عرضًا ضخمًا لـ"خطف" اللاعب رسميًا.

وعرض النصر، التي تحدثت عنه التقارير الصحفية، وبعض الإعلاميين الرياضيين، وصل إلى 10 ملايين ريال، كراتب سنوي للاعب، مع منحه شارة قيادة الفريق الأول لكرة القدم.

* انتهت القصة

ولكن، الإعلامي الرياضي سيف الرخيض، أنهى الجدل بشأن أكبر خيانة كروية في الملاعب السعودية، والمتمثلة في انتقال سلمان الفرج، من الهلال، إلى النصر.

وأعلن الرخيص في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، توصل إدارة الهلال، إلى اتفاق نهائي مع الفرج، لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن الفرج، سيتقاضى راتب سنوي، يقدر بـ7 ملايين ريال، في عقده الجديد، الذي سيتم توقيعه رسميًا، خلال الساعات القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن الفرج، أحد أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2008.

ومنذ ذلك الوقت، لعب الفرج، 230 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سجل خلالها 20 هدفًا، وصنع 19 آخرين.

ولن تكون هذه هي المرة الأولى، الذي يمنع فيها الهلال، نادي النصر، من خطف أحد نجومه، فقد سبق أن فعل ذلك مع الثلاثي ياسر الشهراني وعبدالله عطيف، والساحر الكبير سالم الدوسري.

وسالم الدوسري بالتحديد، حاول النصر، خطفه في صيف 2019، بعد تعثر المفاوضات مع الهلال، لتجديد عقده، إلا أنه في النهاية، تم تنفيذ مطالبه المالية، ليضمن الزعيم، استمراره مع الفريق، حتى يونيو 2022.

اقرأ أيضا

لوشيسكو: هدفنا في الهلال تحقيق كل البطولات.. ونمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين

جنوى يحلم بـ "نجم الهلال" وعقبة تمنع الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن