مانشستر يونايتد يرفض مليار يورو في "نجومه"

تاريخ النشر: 03/09/2020
1251
منذ 4 سنوات
مانشستر يونايتد يرفض مليار يورو في "نجومه"

قرر أولي جونار سولشاير، المدير الفني في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإبقاء على عدد من كبار النجوم من عناصره الأساسية، ورفض رحيلهم إل أي نادٍ آخر، رغم كثرة الإغراءات المالية التي تقترب من مليار يورو.

وكتبت الساعات الأخيرة، تضحية سولشاير بعائد مالي ضخم، بعدما رفض التخلي عن بول بوجبا، نجم الوسط المدافع المطلوب في ناديي يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 150 مليون يورو شاملة الحوافز.

كما رفض المدرب النرويجي عرضًا آخر مغريًا من برشلونة الإسباني، طلب خلاله الأخير شراء برونو فيرنانديز صانع الألعاب البرتغالي الموهوب، مقابل 100 مليون يورو، بخلاف التخلي عن أي من فيليب كوتينيو أو عثمان ديمبلي، وكلاهما يصل سعره إلى 100 مليون يورو في بورصة انتقالات اللاعبين.

واستقر المدير الفني في نفس الوقت على غلق باب الرحيل أمام ماركوس راشفورد، هدافه الإنجليزي الواعد، لنادي ريال مدريد، الذي عرض 100 مليون لشرائه، وكذلك التخلي عن لاعب من صفوفه في ظل الرهان عليه في قيادة الهجوم.

ورفض المدير الفني مع إدارة النادي عرضًا من إنتر الإيطالي، قيمته 220 مليون يورو، لشراء الثنائي دي خيا حارس المرمي، وأنتوني مارسيال رأس الحربة في الميركاتو الصيفي.

وقرر المدرب النرويجي في نفس السياق، التفاوض مع هذة المجموعة، لتجديد تعاقداتها في ظل رهانه عليهم في المنافسة بقوة على لقب بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد "يخطف" تياجو من ليفربول.. "مستجدات خطيرة"

لفتة طيبة من دي بيك في مانشستر يونايتد.. "تكريم نوري"

حمل تطبيق سعودي الآن