النصر يفجر الميركاتو.. إعلان 3 صفقات مدوية جديدة ومفاجآت عن أمرابط وفيتوريا

تاريخ النشر: 04/09/2020
8835
منذ 4 سنوات
النصر يفجر الميركاتو.. إعلان 3 صفقات مدوية جديدة ومفاجآت عن أمرابط وفيتوريا

يستعد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لإعلان مجموعة من الصفقات المدوية، خلال الساعات القليلة القادمة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والنصر ضرب بقوة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، بحسم 8 صفقات رسمية، حتى الآن؛ هم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، عبدالعزيز العلاوي، كيم جين سو، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

كما توصل النصر، إلى اتفاق نهائي مع اللاعب الأرجنتيني الكبير جونزالو "بيتي" مارتينيز، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، قادمًا من صفوف أتلانتا يونايتد الأمريكي.

* صفقات صيفية كبرى

ووفقًا للإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، المقرب من إدارة النصر، فإن مسئولي قلعة العالمي، سيعلنون عن 3 إلى 5 صفقات جديدة، خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار المريسل في تصريحات تلفزيونية، إلى أن الصفقات الجديدة للنصر، ستضم لاعبين أجانب ومحليين، من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن صانع ألعاب أجنبي جديد، سينضم إلى النصر، خلال 48 ساعة من الآن، إلى جانب بيتي مارتينيز، والذي سيتم توظيفه في مركز الجناح الهجومي.

وأوضح عبدالعزيز المريسل، أنه بعد انضمام صانع الألعاب الأجنبي الجديد، إلى النصر، فإن أجانب الفريق في القائمة الآسيوية؛ سيكونوا على النحو التالي..

1- الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو.

2- صانع الألعاب الأجنبي الذي سيتم التعاقد معه.

3- الجناح الهجومي الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

4- المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وشدد المريسل، على أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، سيستبعد بذلك الثنائي البرازيلي مايكون بيريرا، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، والجناح المغربي نور الدين أمرابط، بعد قراره السابق، بضمهما إلى القائمة الآسيوية.

وتخشى جماهير النصر، من أن قرار استبعاد أمرابط، من القائمة الآسيوية، يكون مؤشر لرحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المقرر، أن يأخذ كل من كيم جين سو وبيتي مارتينيز، مركزي الحارس الاسترالي براد جونز، وصانع الألعاب البرازيلي جوليانو دي باولا، على أن تكون الصفقة الكبرى، الذي سيعلن عنها النصر، خلال الـ48 ساعة القادمة، بدلًا من أحد الأجانب الحاليين "بيتروس أراوخو، أحمد موسى، نور الدين أمرابط".

وعن فيتوريا نفسه، أعلن المريسل، أن المدير الفني البرتغالي، سيستمر بشكل مؤكد مع النصر، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، إلا أنه قد يرحل بعدها، رغم الأنباء التي ترددت بشأن تجديد عقده عامين.

* صانع الألعاب الأجنبي

وبعد تصريحات المريسل، ظهرت العديد من التسريبات، عن هوية صانع الألعاب الأجنبي، الذي سيعلن عنه النصر، خلال الـ48 ساعة القادمة. 

وحسب هذه التسريبات، فإن النصر، توصل إلى اتفاق مع أليخاندرو "بابو" جوميز، صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وجوميز وهو ثاني أفضل لاعب صناعة للفرص في الدوريات الخمس الكبرى، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، قيل إنه اتفق على بنود عقده مع النصر، ويتبقى فقط الموافقة على بعض المكافآت الخاصة، من أجل الإعلان عن الصفقة رسميًا.

ولكن، الإعلامي الرياضي الإيطالي فابريزيو رومانو، أعلن عدم وجود نية لدى جوميز، في الرحيل عن صفوف أتلانتا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشدد رومانو، على أن جوميز، مستمر مع الفريق الإيطالي، الذي تأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في موسم 2019-2020، بنسبة 100%.

* ثنائي محلي قوي

أما على مستوى الصفقات المحلية، فيبدو أن النصر، حسم تقريبًا صفقتين من العيار الثقيل، في انتظار الإعلان الرسمي، عقب نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في التاسع من سبتمبر الجاري.

وكشف الإعلامي الرياضي متعب النفيعي، عن حصول نادي النصر، على توقيع علي لاجامي وعلي الحسن، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالفتح، بشكل رسمي.

ولفت النفيعي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة، إلى أنه سيتم الإعلان عن الصفقتين المدويتين، بعد حسم موقف الفتح، في نهاية الموسم، حيث ينافس لتفادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وأشاد الإعلامي الرياضي، بالعمل الجبار الذي يقوم به مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن عدد كبير من مسئولي الفتح، نفوا في سابقًا، التفاوض مع أي نادي، للتخلي عن نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في الوقت الحالي، مرحبين في نفس الوقت، بأي عرض قوي، بعد نهاية مسابقة الدوري رسميًا.

حمل تطبيق سعودي الآن