موعد وصول "صفقات النصر" الجديدة إلى المملكة

تاريخ النشر: 05/09/2020
1333
منذ 4 سنوات
موعد وصول "صفقات النصر" الجديدة إلى المملكة

كشفت تقارير صحفية، عن موعد وصول صفقات نادي النصر الجديدة، إلى المملكة العربية السعودية، للانضمام غلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم.

والنصر حسم 8 صفقات رسمية، حتى الآن، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، بالتعاقد مع "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري".

كما توصل النصر، إلى اتفاق مع الأرجنتيني بيتي مارتينيز، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من صفوف أتلانتا يونايتد الأمريكي.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، يصل الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو، والذي انتقل إلى النصر، فادمًا من جيونبك هيونداي، غدً الأحد، على متن طائرة خاصة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن كيم سو، سيخضع لفحوصات طبية، فور وصوله إلى المملكة، على أن ينضم إلى تدريبات الفريق الأوول، بعد التأكد من سلامته.

في نفس السياق، أعلن الإعلامي الرياضي سيزار ميرلو، وصول الأرجنتيني بيتي مارتينيز، إلى المملكة العربية السعودية، الأسبوع القادم، لتوقيع عقود انتقاله رسميًا إلى النصر، قادمًا من أتلانتا يونايتد الأمريكي.

وأوضح ميرلو في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن النصر، توصل إلى اتفاق كامل مع اللاعب، على راتبه السنوي، بالإضافة إلى الاتفاق مع أتلانتا، على قيمة الصفقة، والتي ستصل غلى 18 مليون دولار.

وأكد الإعلامي الرياضي، تبقي الاتفاق فقط بين اللاعب والنصر، على مدة العقد، وهل هو لـ3 سنوات أو أربعة.

حمل تطبيق سعودي الآن