صفقة تبادلية بين النصر والأهلي.. "أسماء جديدة تهز الوسط الرياضي"

تاريخ النشر: 06/09/2020
3142
منذ 4 سنوات
صفقة تبادلية بين النصر والأهلي.. "أسماء جديدة تهز الوسط الرياضي"

يعمل ناديا النصر  والأهلي، في الوقت الحالي، على صفقة تبادلية من العيار الثقيل، ستُهز سوق الانتقالات في المملكة العربية السعودية.

والنصر ضرب بقوة في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بحسم 9 صفقات رسمية حتى الآن؛ وهم: "أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".

أما الأهلي، فتعاقد مع المدافع طلال العبسي، مع تعرضه لأزمة عنيفة، بهروب عدد من محترفيه الأجانب؛ على رأسهم: "دجانيني تفاريس، وجوزيف دي سوزا".

* تفاصيل الصفقة التبادلية

ووفقًا للإعلامي خالد الرشيد، تقدم مجلس إدارة الأهلي، بعرض رسمي إلى النصر، للتعاقد مع نجمه النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وموسى تقدم بطلب رسمي إلى إدارة النصر، للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعاقد العالمي مع الأرجنتيني بيتي مارتينيز، من أتلانتا يونايتد الأمريكي.

ويرى النجم النيجيري، أن فرصة لعبه أساسيًا مع النصر، أصبحت معدومة، خاصة أن مارتينيز، يلعب في نفس مركزه، على الجناح الأيسر.

 وأشار الرشيد في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى وجود موافقة من النصر، للتخلي عن موسى، لمصلحة الأهلي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن النصر، طلب في المقابل، الحصول على خدمات أيًا من محمد العويس أو محمد الربيعي، ثنائي حراسة المرمى في الأهلي، للدخول في الصفقة.

ولفت الرشيد، إلى أن الأهلي، يتمسك ببقاء العويس والربيعي حتى الآن، وذلك بعد إصابة الحارس الآخر ياسر المسيليم، والذي سيغيب عن بطولة دوري أبطال آسيا.

ويخشى مسئولو الأهلي، من أن التخلي عن العويس أو الربيعي، مغامرة خطيرة، قد تضر بمستقبل الفريق الأول لكرة القدم، في البطولة القارية.

وشدد خالد الرشيد، على أن المفاوضات لا تزال قائمة بين الطرفين؛ في إشارة إلى إمكانية التوصل إلى اتفاق قريب.

جدير بالذكر ان النصر، حاول في وقت سابق، التعاقد مع العويس "28 سنة"، في صفقة تبادلية، يدخل فيها ثنائي الفريق عمر هوساوي ويحيى الشهري.

وتعطلت هذه الصفقة التبادلية الكبرى، بعد رفض الشهري، الانتقال إلى مدينة جدة، وتفضيله البقاء في العاصمة السعودية.

اقرأ أيضا

بغلف يعلن: النصر يحسم صفقة عالمية

ضربة موجعة.. تأكد غياب حارس الأهلي عن المشاركة بدوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن