برشلونة "يضايق" كومان.. "أزمة في صفقة لاعب الوسط الجديد"

تاريخ النشر: 07/09/2020
911
منذ 4 سنوات
برشلونة "يضايق" كومان.. "أزمة في صفقة لاعب الوسط الجديد"

يبدو أن أزمة جديدة تلوح في أفق برشلونة، بين المدير الفني رونالد كومان، ومجلس إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، بسبب صفقة لاعب الوسط الجديد.

وإدارة النادي الكاتالوني أسندت مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة إلى المدرب الهولندي كومان، فور تلقي هزيمة ساحقة من منافسه بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، بثمانية أهداف مقابل هدفين، كما أتاحت له صلاحيات واسعة بحسب التقارير الصحفية، بشأن ضم اللاعبين الذين يرغب في الحصول عليهم، والتخلص من أي اسم يرى أنه غير محتاج له فنيًا.

وكشفت إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية، عن أن عددًا كبيرًا من المسؤولين في برشلونة، يفضلون التعاقد مع تياجو ألكانتارا من بايرن ميونيخ، على التوقيع مع جيني فينالدوم، نجم ليفربول.

ويبحث البرسا بصفة عامة، ضم لاعب جديد في خط الوسط، بعد أن رحل الكرواتي إيفان راكيتيتش، والبرازيلي آرثر ميلو، نحو كل من إشبيلية ويوفنتوس، على الترتيب، بينما يقترب التشيلي أرتورو فيدال من مغادرة ملعب كامب نو.

ويود كومان استقدام فينالدوم، كونه يعرفه جيدًا بسبب سابق عملهما معًا في منتخب هولندا، بينما يرى قطاع واسع من أعضاء برشلونة ومشجعيه، أن تياجو يحمل هوية النادي، كونه تخرج في أكاديمية لاماسيا، وظل أساسيًا فترة طويلة، مع الفريق الأول في البرسا، قبل الرحيل إلى ميونيخ، صيف 2013.

اقرأ أيضا

مستجدات انتقال لاوتارو إلى برشلونة.. "تصريحات رسمية تصدم الجماهير"

صور| ميسي يظهر في تدريبات برشلونة.. "وحيدا لهذا السبب"

حمل تطبيق سعودي الآن