النصر يقترب من نجم بايرن ميونخ.. ويحصل على موافقة الاتحاد لضم "الصفقة الكبرى"

تاريخ النشر: 08/09/2020
25432
منذ 4 سنوات
النصر يقترب من نجم بايرن ميونخ.. ويحصل على موافقة الاتحاد لضم "الصفقة الكبرى"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية، بشأن سوق الميركاتو الصيفي لنادي النصر، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والنصر ضرب بقوة استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، بضم 10 صفقات بشكل رسمي؛ هم: "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية الشهيرة، دخل نادي النصر، في مفاوضات مع الإسباني خافي مارتينيز، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النصر، سيواجه منافسة شرسة من أتلتيك بيلباو الإسباني، وفيورنتينا الإيطالي، للتعاقد مع مارتينيز، الذي قرر الرحيل رسميًا عن بايرن ميونخ الألماني.

ومارتينيز البالغ من العمر 32 سنة، أحد أبناء نادي أوساسونا الإسباني، والذي انتقل منه في عام 2006، إلى أتلتيك بيلباو، ثم إلى بايرن ميونخ، في 2012.

ولعب النجم الإسباني الكبير، الذي يجيد في مركز الارتكاز، 488 مباراة طوال مسيرته الاحترافية، سجل خلالها 38 هدفًا وصنع 15 آخرين.

وتوّج خافي مارتينيز، بالثلاثية التاريخية "الدوري، والكأس، وأبطال أوروبا"، مع بايرن ميونخ الألماني، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

* مفاجأة الميركاتو..

من ناحيته، فجر الإعلامي الرياضي فهد المري، هو الآخر، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تعاقد النصر، مع أحد نجوم الاتحاد.

وتحت عنوان "خاص"، أعلن المري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، موافقة إدارة الاتحاد، على التخلي عن فواز القرني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، إلى النصر.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن النصر، لا يزال متمسكًا بالتعاقد مع فهد المولد، إلى جانب القرني، من الاتحاد.

جدير بالذكر أن تغريدة المري، تأتي في وقت، تتوتر فيه العلاقات بين الاتحاد والنصر، خاصة بعد الأنباء التي أكدت تقديم العميد، شكوى رسمية ضد عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة بقلعة العالمي، لتفاوضه بشكل مخالف للقانون، مع القرني والمولد.

وكان النصر، قد نفى في بيان رسمي، ارتكابه هو والحلافي، أي مخالفات، وأن التفاوض جاء مع أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، للتعاقد مع القرني والمولد.

اقرأ أيضا

قائمة النصر الآسيوية.. "استبعاد أمرابط ومفاجأة مدوية غير متوقعة"

انتهت| الهلال يحرم النصر من "4 صفقات مدوية".. الرسمي خلال ساعات

حمل تطبيق سعودي الآن