فهد المولد "خارج" الاتحاد .. الأسرار الكاملة لصفقة النصر الجديدة

تاريخ النشر: 08/09/2020
16652
منذ 4 سنوات
فهد المولد "خارج" الاتحاد .. الأسرار الكاملة لصفقة النصر الجديدة

هل يخلع فهد المولد قميص الاتحاد ؟ .. سؤال تحول إلى قضية رأي عام داخل نادي اتحاد جدة في الساعات القليلة الماضية عقب الكشف عن المفاوضات التي يجريها مسئولي نادي النصر لشراء النجم الكبير وضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الصيفي المقبل .

والإجابة على السؤال " نعم " المولد في طريقه للرحيل .

وتشير التقارير المتداولة حاليا في قلعة العميد عن تأكد إدارة الاتحاد من تلقي المولد عرضا مغريا للانتقال إلى النصر في الموسم المقبل وهو ثاني عرض يتلقاه المولد بعد عرض أخر وضعه تحت الدراسة من الهلال بطل الدوري للعب له .

وأتخذ فهد المولد 26 عاما قرارا منذ فترة بالرحيل عن العميد في ظل توتر علاقته مع إدارة النادي على خلفية المستحقات المالية المتأخرة له بخلاف رغبته السابقة في تعديل قيمة راتبه السنوي ومضاعفته وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة .

ويعد فهد المولد من أبرز النجوم في تاريخ الاتحاد وساهم في حصده العديد من البطولات خلال المواسم الأخيرة وهو أمل العميد في البقاء بالدوري خلال الموسم المقبل .

وتشير الإحصائيات الرقمية إلى خوض المولد 151 مباراة رسمية مع الاتحاد، سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 28 آخرين، ولم يرحل سوى لـ6 أشهر فقط على سبيل الإعارة، إلى ليفانتي الإسباني، لمدة 6 أشهر في يناير 2018.

حمل تطبيق سعودي الآن