صور| "حلم إبليس في الجنة" .. انتقال السومة إلى الاتحاد يفجر سخرية الجماهير

تاريخ النشر: 09/09/2020
2912
منذ 4 سنوات
صور| "حلم إبليس في الجنة" .. انتقال السومة إلى الاتحاد يفجر سخرية الجماهير

أثارت الأنباء المنتشرة عن تقديم نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي عرضا رسميا إلى إدارة الأهلي من أجل شراء عقد المحترف السوري عمر السومة هداف الراقي، موجة عارمة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

استيقظ الشارع الرياضي اليوم الأربعاء، على خبر مثير للجدل في وسائل الإعلام، بأن إدارة الاتحاد تنوي تقديم عرضًا رسميًا للاعب الأهلي عمر السومة، استعدادا للموسم الرياضي المقبل. 

ويقبع فريق الاتحاد في المركز الحادي عشر بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة، ويحتاج إلى تحقيق أي نتيجة إيجابية مساء اليوم في مباراته ضد العدالة لكي يضمن بقاءه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. 

وسخرت جماهير الأهلي والاتحاد، من التقارير التي أشارت لوجود عرض رسمي من أجل الهداف التاريخي للنادي الأهلي، بعد إعلان رغبته في الرحيل، خاصة أن الغريم التقليدي يعاني هو الآخر من سوء في النتائج وصلت لمعاناة في صراع من أجل البقاء خلال آخر 3 مواسم.

ويخوض الاتحاد مساء اليوم، مواجهة حاسمة ومفصلية في تاريخه، أمام العدالة بالجولة الأخيرة بدوري المحترفين، حيث يحتاج للفوز من أجل ضمان البقاء بدوري المحترفين، والابتعاد عن شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويستعرض "سعودي سبورت" بعضا من الصور الساخرة لتغريدات الجماهير عن تقديم الاتحاد عرض رسمي للسومة..
























حمل تطبيق سعودي الآن