كل ما تريد معرفته عن أزمة هازارد في ريال مدريد.. "غضب وقلق وانتقادات قاسية"

تاريخ النشر: 10/09/2020
687
منذ 4 سنوات
كل ما تريد معرفته عن أزمة هازارد في ريال مدريد.. "غضب وقلق وانتقادات قاسية"

"إنه أسوأ موسم في مسيرتي الرياضية".. هكذا وصف النجم البلجيكي إيدين هازارد، أول مواسمه مع نادي ريال مدريد، بعدما انضم إليه قادمًا من تشيلسي، بـ100 مليون يورو، لكنه قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، خاصة حينما يتم التأكيد على أنه سجل هدفًا واحدًا فقط في كل المسابقات المحلية والقارية، الموسم المنصرم.

هازارد الذي أبدع وتألق بين صفوف البلوز في وقت سابق، لم يظهر بصورة جيدة مع المدير الفني زين الدين زيدان، كما أنه لسوء حظه، تعرض إلى إصابة في كاحله الأيمن، ثلاث مرات في موسم واحد فقط، مما تسبب في تراجع لياقته البدنية، وزيادة وزنه، وخسارته الثقة في نفسه.

ولكن، لماذا يتصدر هازارد الصفحات الأولى في الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم الخميس؟.. هذا ما نوضحه لكم في "سعودي سبورت".

تبدأ أزمة هازارد، حين ظهر اسمه في قائمة منتخب بلجيكا التي تخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية، حيث سعى المسؤولون في ريال مدريد إلى مخاطبة الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، وطلب بقاء اللاعب في العاصمة الإسبانية، حتى يتسنى له العمل على التأهيل بدنيًا قبل بداية الموسم الجديد، الذي ينطلق في الثاني عشر من سبتمبر الجاري، أي السبت المقبل.

وبعد أن فشل الريال في إقناع بلجيكا، سافر هازارد ضمن بعثة المنتخب البلجيكي، للمشاركة ضد كل من آيسلندا والدنمارك، لكنه لم يظهر في أي دقيقة خلال المواجهتين، ما تسبب في صدمة النادي المدريدي، خاصة مع تصريحات المدير الفني روبيرتو مارتينيز.

ومارتينيز، مدرب منتخب بلجيكا، أكد في تصريحات صحفية، ليلة أمس الأربعاء، على أن سبب عدم مشاركة هازارد، يعود إلى عدم جاهزيته البدنية، كما أنه في حاجة إلى العمل الشخصي الجاد، من أجل استعادة مستوياته.

وشعرت إدارة ريال مدريد بالغضب جراء ما حدث، خاصة أن اللاعب ظل في معسكر منتخب بلجيكا، دون أن يشارك، ولم يقرر العودة إلى النادي سريعًا، مثلما فعل تيبو كورتوا.

وطالب ريال مدريد، هازارد، صراحةً، بضرورة العمل على التطور والتحسن، واستعادة البريق المفقود، بحسب ما كشف عنه الصحفي خوسيه فليكس دياز من صحيفة ماركا.

اقرأ أيضا

حارس ريال مدريد ينتقل للدوري الإنجليزي

صحف العالم اليوم الخميس| هازارد يشعل غضب ريال مدريد.. ومهرجان رونالدو في يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن