برشلونة يتحرك نحو ضم مهاجم جديد.. "بديل سواريز الذي يتمناه ميسي"

تاريخ النشر: 10/09/2020
374
منذ 4 سنوات
برشلونة يتحرك نحو ضم مهاجم جديد.. "بديل سواريز الذي يتمناه ميسي"

"بديل سواريز الذي يتمناه ميسي".. هكذا يمكن وصف موقف اللاعب الذي يجري معه نادي برشلونة مفاوضات متقدمة، من أجل ضمه في سوق انتقالات الصيف الجاري، خاصة مع رحيل الأوروجوياني لويس سواريز عن ملعب كامب نو، قريبًا.

والنادي الكاتالوني فور أن أسند مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إلى المدير الفني رونالد كومان، منحه صلاحيات واسعة، بشأن التخلص من أي لاعب يرغب رحيله، مهما كان اسمه، ما دفعه إلى طرد سواريز، بمكالمة هاتفية، لم تتخط مدتها الدقيقة الواحدة، حيث أكد له أنه خارج حساباته الفنية في الموسم الجديد، لذا يتعين عليه على الفور، البحث عن نادٍ جديد.

ومغادرة سواريز صفوف برشلونة، يعني دون شك، أن النادي سيضم مهاجمًا آخر، خاصة أن القائمة بأكملها تخلو من أي لاعب يمكنه المشاركة في المركز نفسه، بالخصائص ذاتها التي يملكها الأوروجوياني.

وكشفت صحيفة كورييه ديلو سبورت الإيطالية، اليوم الخميس، عن أن المفاوضات بين البرسا والنجم لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر، ستأخذ شكلًا مختلفًا في الساعات القادمة، بعد أن يطير وكلاء اللاعب إلى مدينة برشلونة، من أجل الاجتماع بمسؤولي العملاق الكاتالوني، للاتفاق على البنود الشخصية، ودعوتهم إلى تقديم عرض رسمي.

الصحيفة ذكرت أن إنتر ميلان ما يزال عازمًا على إبقاء لاوتارو بين صفوفه، لكن أزمة ليونيل ميسي مع برشلونة، ستجعل إدارة النادي تسعى إلى تلبية كل رغباته، دون أن يطلبها.

وكان ميسي صرح في وقت سابق، بأنه يود انضمام مواطنه لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة، فضلًا عن أن اللاعبين نجحا في الآونة الأخيرة، في قيادة منتخب الأرجنتين معًا، إلى نصف نهائي كوبا أميركا.

اقرأ أيضا

برشلونة يستمع إلى كومان.. ويحسم أولى صفقاته الصيفية

يوفنتوس يمنح برشلونة درسا بـ7 ملايين يورو.. "فن التعامل مع النجوم"

حمل تطبيق سعودي الآن