ريال مدريد "يخطف" محرز من مانشستر سيتي.. ويطرد بيل

تاريخ النشر: 10/09/2020
1541
منذ 4 سنوات
ريال مدريد "يخطف" محرز من مانشستر سيتي.. ويطرد بيل

ينوي نادي ريال مدريد، الدخول بقوة في مفاوضات مع مانشستر سيتي، للحصول على خدمات الجناح الجزائري رياض محرز، بعد أن يطرد الويلزي جاريث بيل من ملعب سانتياجو برنابيو.

والعلاقة التي تجمع بين بيل ومدربه، المدير الفني زين الدين زيدان، غير جيدة على الإطلاق، كما أن المدرب الفرنسي أجلس اللاعب على مقاعد البدلاء، أغلب منافسات الموسم الرياضي الماضي، كما تشهد التصريحات التي يصدرها الطرفان، إثارة شديدة، تزيد من تكهنات رحيل الويلزي عن ملعب سانتياجو برنابيو.

وذكرت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، اليوم الخميس، أن محرز ظهر اسمه على طاولة اهتمامات نادي العاصمة الإسبانية مدريد، الذي يفكر أولًا في التخلص من بيل، من أجل توفير أموال صفقة اللاعب الجزائري.

الصحيفة أوضحت أن زيدان معجب بشدة بنجم مانشستر سيتي، كما يرغب في استقدامه، حتى يتمكن من تكوين ثلاثي هجومي مرعب، بجانب إيدين هازارد وكريم بنزيما.

ويرفض بيل الرحيل عن صفوف ريال مدريد، بسبب الراتب الضخم الذي يتقاضاه، كما أنه لم يتلق أي عرض مادي مناسب، خاصة بعد تراجع مستوياته بصورة واضحة، نتيجة غيابه عن المشاركة منذ فترة طويلة، بينما يقدم محرز أداءً جيدًا رفقة المدير الفني بيب جوارديولا، لكنه أيضًا يظل على مقاعد البدلاء، أغلب الوقت.

اقرأ أيضا

كل ما تريد معرفته عن أزمة هازارد في ريال مدريد.. "غضب وقلق وانتقادات قاسية"

برشلونة "يحتال" على مانشستر سيتي.. ويضم نجمه مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن