بعد هروب الاتحاد من الهبوط.. تحديد مصير مجلس أنمار الحائلي

تاريخ النشر: 10/09/2020
908
منذ 4 سنوات
بعد هروب الاتحاد من الهبوط.. تحديد مصير مجلس أنمار الحائلي

رغم حالة الفرحة التي تعيشها جماهير نادي الاتحاد، بعد ضمان بقاء الفريق في دور المحترفين، وهروبه من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى، إلا أن حالة من الحزن تسيطر على مدرج العميد بسبب الحالة التي وصل لها وجعلت النادي العريق ينافس للبقاء.

وكان الاتحاد قد نجح في الفوز أمام العدالة في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحتل المركز الحادي عشر، مبتعدا عن مراكز الهبوط في المسابقة.

وهبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى كل من العدالة والحزم والفيحاء، فيما يخوض الفتح الملحق لينافس على البقاء في دوري المحترفين.

وتعرض مجلس إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لانتقادات واسعة بسبب المستوى الفني الضعيف الذي ظهر عليه الفريق خلال منافسات الدوري، وسط مطالبات بضرورة رحيله.

ونشر الإعلامي عادل الماس، تغريدة مثيرة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن التقرير المالي يحدد مصير إدارة نادي الاتحاد.

وعانى الاتحاد من أزمة مالية كبرى، بسبب فسخ عقود عدد من اللاعبين الأجانب والمدربين، وشكاوى في فيفا، قد تؤدي إلى خصم نقاط وتهبيط النادي.

يذكر أن الحائلي خرج في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، اعتذر خلالها لجماهير الاتحاد بسبب الإخفاق، واعدا إياهم بالتصحيح، ووجه الشكر لأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين بعد بقائهم في دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

فهد المولد يعتذر لجماهير الاتحاد

بوني يلمح لبقاءه في صفوف الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن