النصر يخسر "صفقات الموسم" رسميا.. بعد تدخل الهلال وتجسس فهد بن نافل

تاريخ النشر: 11/09/2020
32488
منذ 4 سنوات
النصر يخسر "صفقات الموسم" رسميا.. بعد تدخل الهلال وتجسس فهد بن نافل

تلقى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، ضربات مدوية، في سوق الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك مع الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

والنصر حسم 10 صفقات رسمية، حتى الآن، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بضم كل من: "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".

وعلى الرغم من هذه الصفقات العشر، إلا أن إدارة النصر، كثفت من جهودها خلال الساعات الماضية، لضم عدد من النجوم العالميين والمحليين الجدد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة، في الموسم الرياضي الجديد.

والنجوم العالميين والمحليين، الذي فتح نادي النصر، خط مفاوضات مكثف معهم، في الساعات الماضية، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ هم..

1- الأرجنتيني بابو جوميز "صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي".

2- الإسباني خافي مارتينيز "لاعب ارتكاز بايرن ميونخ الألماني".

3- السعودي علي الحسن "متوسط ميدان نادي الفتح".

* بابو جوميز

كشف الإعلاميان فابريزيو رومانو، ونيكو شيرا، عن قرار جوميز النهائي، من عرض نادي النصر، للتعاقد معه في الصيف الحالي.

والنصر تقدم بعرض مغري إلى جوميز، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، لمدة عامين، وبراتب سنوي 7.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 15 مليونًا أخرى، إلى ناديه أتالانتا.

ووفقًا لرومانو وشيرا، فإن جوميز، رفض رسميًا عرض النصر، مؤكدًا بقاءه في صفوف الفريق الإيطالي، خلال الموسم الرياضي القادم.

وأشار الإعلاميان، إلى أن قرار النجم الأرجنتيني الكبير، يأتي بسبب رغبته في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، مع أتالانتا، في الموسم الجديد، بعد أن تأهل معه لربع نهائي نسخة 2019-2020، في إنجاز تاريخي.

* خافي مارتينيز

أعلنت شبكة "سكاي سبورت"، رفض خافي مارتينيز رسميًا، عرض نادي النصر، للتعاقد معه في الصيف الحالي.

وتقدم النصر، بعرض رسمي إلى مارتينيز، للتعاقد معه في الصيف الحالي، بعد أن قرر اللاعب الرحيل عن صفوف بايرن ميونخ الألماني، عقب التتويج بالثلاثية التاريخية "الدوري، الأس، أبطال أوروبا".

وأوضحت الشبكة، أن مارتينيز، تلقى العديد من العروض الأخرى، بخلاف النصر، أبرزها من فريقه السابق أتلتيك بيلباو الإسباني.

وشددت على أن اللاعب الإسباني، يرغب في العودة إلى بلاده من جديد، والاستقرار هناك حتى نهاية مسيرته الاحترافية، لذلك رفض عرض النصر، في طريقه للانضمام إلى بيلباو.

* علي الحسن

أحد أفضل المواهب في المملكة، والذي سيقود المنتخب الوطني مستقبلًا، كل التقارير أشارت إلى اقترابه من النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولكن، سعد العفالق، رئيس نادي الفتح، فجر مفاجأة مدوية، بشأن مستقبل الحسن، وإمكانية تحويل وجهته من النصر، إلى فريق آخر.

وفي تصريحات صحفية، كشف رئيس الفتح، عن دخول ناديي الهلال والأهلي بقوة، في صفقة الحسن، من أجل خطفه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف العفالق: "الهلال والأهلي تقدما بعروض رسمية، للتعاقد مع الحسن، في الميركاتو الصيفي الحالي، عبر أحد الأشخاص".

وتصريحات سعد العفالق، تأتي بالتزامن مع رسالة فهد بن نافل، رئيس الهلال، والذي اعترف فيها بـ"التجسس" على تحركات النصر وجميع الأندية المنافسة، في سوق الميركاتو، من أجل تجهيز فريقه بقوة، للموسم القادم.

ووعد بن نافل في تصريحات تلفزيونية، جماهير الهلال، بصفقات كبرى في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل مواصلة السيطرة على البطولات والألقاب في المواسم القادمة.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل يخطف الهلال (صفقة الموسم) من النصر بعد تصريحات بن نافل والعفالق؟".

اقرأ أيضا

بسبب الممر الشرفي أمام الهلال.. عقوبة ضد ثنائي النصر الجديد

فيتوريا يثير جدلا بعد ضم جين سو لقائمة النصر الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن