صور| مفاجأة سارة مع بعثة الهلال المغادرة إلى الدوحة للدفاع عن اللقب الآسيوي

تاريخ النشر: 11/09/2020
2132
منذ 4 سنوات
صور| مفاجأة سارة مع بعثة الهلال المغادرة إلى الدوحة للدفاع عن اللقب الآسيوي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، مدينة الرياض متجهه إلى الدوحة، لاستكمال منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020. 

ويحتل الهلال المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن فريق باختاكور طشقند، حيث فاز الزعيم على شاهر خودرو الإيراني بهدفين نظيفين، كما فاز على شباب الأهلي دبي (2-1). 

وانتهت فترة قيد اللاعبين بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك قبل استئناف مباريات الجولة الثالثة، حيث استقر نادي الهلال على الرباعي الأجنبي "جانغ هيون سو ، كاريلو ، جيوفينكو ، جوميز"، لاستكمال المنافسات مع الزعيم. 

ويستكمل الهلال رحلته القارية، بمباراة صعبة ضد فريق باختاكور الأوزبكستاني لحسم الصدارة، تقرر إقامتها في 14 سبتمبر المقبل على ستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية. 

وودع بعض لاعبي الهلال الجماهير الزرقاء عبر فيديوهات على موقع "سناب شات" من داخل المطار، وكانت المفاجأة بسفر عبدالله عطيف مع بعثة الفريق إلى الدوحة، فيما يؤدي خربين وكويلار تمارينهم بشكل يومي بمقر النادي لاستبعادهما من القائمة الاسيوية. 

وتقام فعّاليات بطولة دوري أبطال آسيا على الأراضي القطرية بنظام استثنائي نظرًا لتأجيلها طوال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا، في نسخة ستكون مشابهة لنسخة دوري أبطال أوروبا.

ويمثل السعودية في النسخة الحالية، أربع فرق وهي "الهلال بطل النسخة الماضية، النصر بطل مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019، التعاون بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، الأهلي صاحب المركز الرابع في دوري المحترفين الموسم المنصرم.







Image



Image



Image



Image






حمل تطبيق سعودي الآن