الاتحاد يتعاقد مع "هدف الهلال".. ويستعيد الثنائي الأجنبي الكبير

تاريخ النشر: 12/09/2020
40126
منذ 4 سنوات
الاتحاد يتعاقد مع "هدف الهلال".. ويستعيد الثنائي الأجنبي الكبير

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي الاتحاد، من خطف صفقة كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والاتحاد نجا بإعجوبة، من الهبوط إلى "الدرجة الأولى"، حيث ضمن البقاء بين الكبار، بعد الفوز في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، على العدالة، بهدفين دون رد.

وأشارت التقارير، إلى حصول الاتحاد، على موافقة إدنيلسون، لاعب ارتكاز إنترناسيونال البرازيلي، على الانتقال إلى الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت أن الإدارة الاتحادية، تستعد لتقديم عرض رسمي للفريق البرازيلي، من أجل حسم الصفقة رسميًا، وانضمام اللاعب إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وإدنيلسون البالغ من العمر 30 سنة، كان أحد أبرز اهتمامات الهلال، في صيف 2019، قبل التعاقد مع الكولومبي جوستافو كويلار، من فلامنجو البرازيلي.

* عودة الثنائي الأجنبي..

في سياق آخر، أعلنت صحيفة "الرياضية"، توجيه إدارة الاتحاد، خطابًا رسميًا، إلى الصربي أليكساندر بريجوفيتش، والرأس أخضري جاري رودريجيز، للعودة إلى الفريق، من جديد.

ولفتت الصحيفة، إلى أن البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، يرى ضرورة عودة الثنائي، لتعزيز صفوف الفريق الأول، في الموسم القادم.

والمؤشرات الأولية، تشير إلى ترحيب بريجوفيتش، بالعودة إلى الاتحاد، مع رفض رودريجيز، الذي يريد الاستمرار في اللعب بالقارة العجوز.

جدير بالذكر أن الاتحاد، كان قد رفع اسم بريجوفيتش، من قائمة الفريق، في الميركاتو الشتوي الماضي، مع تحمل رواتبه بشكل طبيعي، في الوقت الذي أعار فيه رودريجيز، إلى فناربخشه التركي، حتى يونيو 2021.

اقرأ أيضا

البلوي يشيد بلاعبي الاتحاد: "الأحمدي مصاب والصحفي برجل واحدة والمولد يذكرني بنور"

بعد شكوى الاتحاد ضد النصر.. البلوي: سأرحل إذا فرطنا في أي لاعب

حمل تطبيق سعودي الآن