عيش المونديال| سويسرا تحقق الريمونتادا الأولى في روسيا 2018

تاريخ النشر: 22/06/2018
463
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| سويسرا تحقق الريمونتادا الأولى في روسيا 2018

حقق منتخب سويسرا الفوز على نظيره الصربي بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كالينجراد، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويدين منتخب سويسرا بانتصاره لصانع الألعاب شكردان شاكيري، والذي سجله في الدقيقة "90" من اللقاء، بعد هجمة مرتدة رائعه جعلته في مواجهة مع حارس صربيا ليسددها أرضية في الزاوية اليسرى.

ويرفع شاكيري بهذا الهدف عدد أهدافه في كأس العالم لأربعة أهداف، بعدما سجل ثلاثية في شباك هندوراس خلال النسخة الماضية عام 2014 بالبرازيل.

ودخل ثنائي منتخب سويسرا شاكيري وتشاكا بهذا الانتصار تاريخ كأس العالم، بكونهما ثالث ورابع لاعب سويسري ينججان في تسجل أهداف في نسختين متتاليتين بالمونديال، بعد أندريا أبيجلين الذي سجل في بطولتي (1934، 1938)، جاك فاتون عامي (1950، 1954).

وبات الفريق السويسري في لقاء اليوم، المنتخب الوحيد الذي نجح في تحقيق الفوز رغم التأخر في البداية بهدف، وهو أيضا ما تكرر في مباراة البرازيل الماضية، والتي حقق فيها الفريق التعادل رغم تأخره منذ الدقيقة "20" في الشوط الأول بهدف كوتينيو.

وعلى الجانب الأخر، تواصل تألق الكسندر ميتروفيتش مهاجم منتخب صربيا رغم خسارة فريقه حيث أنه من افتتح أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة عبر ضربة رأسية، وذلك بتسجيل الهدف رقم (13) له، خلال أخر 15 مباراة له مع الفريق الصربي.




اقرأ أيضا

عيش المونديال| مدرب سويسرا: يجب أن يعلم العالم من نحن الآن

عيش المونديال| شاكيري رجل مباراة سويسرا وصربيا

حمل تطبيق سعودي الآن