جيونبوك يواصل المعاناة بسبب النصر

تاريخ النشر: 13/09/2020
11561
منذ 4 سنوات
جيونبوك يواصل المعاناة بسبب النصر

واصل نادي جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، نتائجة السلبية، للمباراة الثالثة على التوالي، منذ رحيل نجم الفريق إلى نادي النصر.

وكان النصر قد أعلن تعاقده مع كيم جين سو ظهير أيسر جيونبوك، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة موسمين.

نتائج مميزة

وحقق جيونبوك، خمسة انتصارات متتالية في الدوري الكوري، نالت إشادة وسائل الإعلام، بفضل تألق نجم الفريق الدولي كيم جين سو، والذي حصد في آخر مباراة له مع الفريق نجم الجولة بسبب مساهماته الإيجابية.

ونشرت "chosun" أن جيونبوك، بدأ سلسة نتائجه السلبية، بعد رحيل كيم جين سو إلى نادي النصر، ولم يحقق أي فوز منذ 3 مباريات.

وأشارت، أن جيونبوك، خسر في مباراتين، وتعادل في لقاء آخر، وستكون المباراة المقبلة ضد أولسان صعبة، في حال استمراره بتقديم نفس الأداء.

وانضم كيم جين سو إلى نادي النصر، وفي مفاجأة من العيار الثقيل، تم استبعاده من القائمة الآسيوية المشاركة في دوري الأبطال، وذلك لحساب الأسترالي براد جونز حارس الفريق.

وجاء قرار فيتوريا مدرب النصر، بانضمام جونز، محترفه الآسيوي، على حساب الظهير الكوري، لعدم حسم إدارة النادي التعاقد مع محمد العويس حارس الأهلي، أو فواز القرني حارس الاتحاد، لتدعيم مركز حراسة المرمى بلاعب محلي، حال الاستقرار على رحيل جونز في نهاية الموسم.

استعدادات النصر

ويستعد النصر لمواجهة سباهان أصفهان في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة، بعد غد الثلاثاء في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب النصر

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، خلف السد الذي يمتلك نفس الرصيد، ويتصدر بفارق الأهداف، بينما سباهان في المركز الثالث بـ 3 نقاط، والعين الإماراتي أخيرا بدون أي نقاط.

اقرأ أيضا

النصر يضحى بنجم الفريق في صفقة تبادلية من أجل ثنائي الاتفاق

فيتوريا يصدم رباعي النصر قبل انطلاق الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن