الإعلام الإيراني يبرز إصابات كورونا في الهلال والنصر

تاريخ النشر: 13/09/2020
4757
منذ 4 سنوات
الإعلام الإيراني يبرز إصابات كورونا في الهلال والنصر

اهتمت وسائل الإعلام الإيرانية، باستئناف مباريات دوري أبطال آسيا، وإصابات كورونا، التي تم الإعلان عنها قبل انطلاق المسابقة.

وتنطلق مباريات دوري الأبطال في قطر، غدا الإثنين الموافق 14 سبتمبر، وحتى الثالث من أكتوبر موعد المباراة النهائية المقرر لها 3 أكتوبر المقبل.

ونشرت وكالة الأنباء الإيرانية، أن الاتحاد الآسيوي، قام بإعلان نتائح اختبار فيروس كورونا، وأسفر عن وجود حالات إيجابية داخل صفوف نادي الهلال.

كورونا يجتاح الهلال

وأعلن الاتحاد الآسيوي، عن وجود 6 حالات داخل نادي الهلال، جاءت نتائج الفحص الذي خضعوا له إيجابية، ودون ظهور أي أعراض عليهم.

وكشفت التقارير، أن المصابين داخل نادي الهلال هم، محمد البريك، وسلمان الفرج، وصالح الشهري، وحمد العبدان ومحمد الواكد، والإداري سعود كريري.

وكالة الأنباء الإيرانية، أعلنت عدم وجود أي مصابين بكورونا في فريق سباهان أصفاهان، والذي يواجه النصر يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

وأشارت "isna" الإيرانية، إلى أن عبد الله الشنقيطي لاعب النصر، تعرض هو الآخر للإصابة بكورونا، ولكنه تعافى مؤخرا، وانضم لصفوف الفريق.

وتابعت الصحيفة، أن النصر سيواجه سباهان، مدعوما بنجم الدوري الأمريكي، جونزالو مارتينيز، الذي انتقل لصفوف الفريق مؤخرا من أتلانتا.

وحرص المدرب البرتغالي فيتوريا، لضم مارتينيز للقائمة الآسيوية، خاصة بعد رحيل جوليانو، وإصابة نور الدين أمرابط.

واختار فيتوريا الرباعي، براد جونز، ومايكون، ومارتينيز، وحمد الله، للانضمام إلى القائمة الآسيوية، خلال المباريات المتبقية من بطولة دوري الأبطال.

مواعيد مباريات الهلال والنصر

يواجه الهلال، نظيره باختاكور الأوزبكي غدا الإثنين في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على استاد الجنوب في قطر، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.

ويلعب النصر ضد سباهان أصفاهان، بعد غد الثلاثاء في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد نادي السد، ضمن لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

النصر يضحى بنجم الفريق في صفقة تبادلية من أجل ثنائي الاتفاق

أبطاال آسيا| أول تصريح من مدير الكرة بالهلال بعد إصابته بفيروس كورونا

حمل تطبيق سعودي الآن