"رغبة أمرابط" تقربه من الرحيل عن النصر

تاريخ النشر: 13/09/2020
6875
منذ 4 سنوات
"رغبة أمرابط" تقربه من الرحيل عن النصر

كشفت تقارير صحفية أن الدولي المغربي نور الدين أمرابط، المحترف في صفوف فريق الكرة بنادي النصر، أبدى رغبته في إنهاء مسيرته الكروية في الدوري الهولندي.

وذكرت Fox Sports، أن أمرابط يتمنى العودة للدوري الهولندي قبل الاعتزال، مؤكدًا أن عمره 33 عامًا، ولا يزال يمتلك عقدًا لمدة عام مع النصر، وإذا التزم بالعقد فإنه قد يستطيع اللعب في النسخة القادمة من كأس العالم.

وفتح أمرابط الباب أمام فكرة الاحتراف في أحد الدوريين، الإيطالي أو الإسباني، إلا أن اللاعب يتجه نحو العودة للدوري الهولندي، كونه يعيش في مدينة هويزن، ليرتبط اسمه بفكرة الانتقال إلى نادي اوتريخت الهولندي، باعتباره الخيار المثالي لأمرابط.

وأضاف أمرابط أنه لا يزال أمامه منافسات إفريقيا العام المقبل، وإذا واصل اللعب مع المنتخب المغربي، فهناك فرصة للعودة إلى أوروبا قبل عام من انطلاق كأس العالم، مبينًا أنه يفضل إسبانيا، ولديه سمعة طيبة هناك ويتلقى عروضًا في كل فترة انتقالات، من الأندية التي تريد التعاقد معه.

في المقابل، تم سؤال المدير الفني لفريق أوتريخت، بشأن إمكانية التعاقد مع أمرابط ليكون خليفة جيرانو كيرك، قائلًا إن هناك اهتمامًا جادًا بكيرك من أندية أخرى، لكن لا يمكنه الرحيل إلا بمقابل مادي كبير.

اقرأ أيضا

النصر يعرض أمرابط وموسى والأهلي يرفض.. "أمر لا يصدقه عقل"

عضو النصر: سألت وتأكدت.. أمرابط لن يرحل

حمل تطبيق سعودي الآن