تهمة "سوء السلوك" تعرقل مفاوضات يوسف البلايلي مع الأهلي

تاريخ النشر: 13/09/2020
675
منذ 3 سنوات
تهمة "سوء السلوك" تعرقل مفاوضات يوسف البلايلي مع الأهلي

هل ينتقل الجزائري يوسف البلايلي لاعب الأهلي للدوري المصري عبر بوابة الأهلي القاهري؟ سؤال طرحه كثيرون في الشارع الكروي المصري والسعودي بعد التصريحات والتقارير القوية التي خرجت من مصادر مُقرّبة من اللاعب الجزائري أكد وجود مفاوضات قوية بين الأهلي المصري وبين نجم الأهلي السعودي.

رحيل اللاعب الجزائري من قلعة الراقي بات أمراً شبه مؤكداً بسبب الأزمات التي دخل فيها النجم الجزائري مع إدارة الأهلي ليقترب الرحيل سواء للنادي المصري أو غيره في ظل تلقي اللاعب عروضاً من أندية أخرى بخلاف بطل مصر.

إدارة الأهلي المصري ترغب بالفعل في ضم نجم الجزائر بسبب حاجة الفريق لجهوده وقدراته الفتية العالية التي لا يختلف عليها أحد لكن ثمة مشاكل وازمات كثيرة تورّط فيها البلايلي سواء في تجربته الحالية مع الراقي أو غيره من الأندية تجعل من الصعب إنتقال اللاعب للفريق القاهري.

أخر أزمات يعتبر يوسف البلايلي كانت آخرها عدم حضوره من الجزائر إلى السعودية منذ مارس الماضي من أجل المشاركة مع الاهلي في مباريات الدوري السعودي الذي تم إستئنافه في الرابع من أغسطس الماضي وتحجج اللاعب بـ"فيروس "كورونا رغم أن جميع اللاعبين الأجانب عادوا للمملكة وشاركوا مع أنديتهم رغم أن مسئولو الأهلي عرضوا على يوسف البلايلي، العودة إلى السعودية بطائرة خاصة لكنه رفض.

كما أثار اللاعب الجزائري أزمات في تجارب أخرى أبرزها في نادي أنجيه الفرنسي كما ابتعد اللاعب عن الملاعب لمدة عامين بسبب تناول مخدر ”الكوكايين” من اكتوبر 2015 حتى سبتمبر 2017 حينما كان لاعبا في فريق اتحاد العاصمة الجزائري قبل الانتقال لفريق انجيه الفرنسي في 11 سبتمبر 2017.

وربطت تقارير جزائرية بين اللاعب وبين السهر وهو ما جعل اللاعب يدخل في أزمات مُتتالية لذا سيكون من الصعب السيطرة عليه ومن هنا بدأت إدارة الأهلي القاهري تفكر بجدية عدم التعاقد معه خوفاً من أزماته.

عبد الحفيظ البلايلي، والد ووكيل يوسف البلايلي قال أن نجله يُرحب باللعب في الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة لأنه من كبار القارة السمراء ، موضحاً أن الأهلي يواجه منافسة قوية من بيراميدز والزمالك على التعاقد مع نجله هذا الصيف.

وانتقل يوسف البلايلي لصفوف الأهلي في صيف 2019 من الترجي الرياضي التونسي مقابل 3 ملايين يورو بعدما توج مع المنتخب الجزائري بلقب أمم أفريقيا بالقاهرة في نفس الصيف ، ولعب البلايلي، 18 مباراة في موسم 2019-2020 مع الراقي بجميع المسابقات.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يصل إسطنبول للتعاقد مع بشيكتاش

تطورات جديدة.. الأهلي يعرقل مفاوضات رحيل بلايلي بـ"شرط مفاجئ"

حمل تطبيق سعودي الآن