حمد الله يواصل كتابة التاريخ مع النصر.. "إنجاز جديد في دوري أبطال آسيا"

تاريخ النشر: 15/09/2020
709
منذ 4 سنوات
حمد الله يواصل كتابة التاريخ مع النصر.. "إنجاز جديد في دوري أبطال آسيا"

يواصل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، صناعة المجد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

وحمد الله "29 سنة"، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري.

وعلى مدار موسمين، توّج حمد الله، بلقب هداف دوري المحترفين السعودي "مرتين"، كما حصل على جائزة هداف العالم، في 2019، متفوقًا على أساطير اللعبة.

وكتب النجم المغربي الكبير، فصلًا جديدًا من المجد، داخل قلعة العالمي، وهذه المرة في دوري أبطال آسيا، بعد هدفيه في شباك سباهان أصفهان الإيراني.

* إنجاز حمد الله.. 

وسجل حمد الله، هدفين في الدقيقتين 29 و48 من عمر مباراة النصر وسباهان أصفهان الإيراني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020.

ووصل حمد الله، إلى الهدف الرابع له في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، والثامن له في البطولة مع نادي النصر، منذ الانضمام إلى الفريق، في صيف 2018.

وأصبح عبدالرزاق حمد الله، هو الهداف التاريخي لنادي النصر، في بطولة دوري أبطال آسيا، برصيد 8 أهداف، متجاوزًا البرازيلي جوليانو دي باولا، صانع ألعاب الفريق.

وجوليانو سجل 6 أهداف مع نادي النصر، في البطولة القارية، بالإضافة إلى هدفين آخرين في التصفيات المؤهلة إلى دور المجموعات.

ولكن، نظرًا لأن الاتحاد الآسيوي، لا يدون الأهداف المسجلة في التصفيات، فيصبح في رصيد جوليانو، 6 أهداف فقط، ليحطم بذلك حمد الله، رقمه القياسي، رسميًا.

جدير بالذكر أن حمد اللهن يمتلك أيضًا إنجازًا شخصيًا كبيرًا، حيث أصبح صاحب أطول سلسلة تسجيل في مباريات متتالية، ببطولة دوري أبطال آسيا، بواقع 7 لقاءات.

اقرأ أيضا

أسطورة النصر ينتقد فيتوريا بشدة.. "أمنية يحلم بتحقيقها"

مباشر| سباهان أصفهان والنصر.. "الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا"

حمل تطبيق سعودي الآن