النصر يقترب من صفقة جديدة تهدد استمرار أمرابط

تاريخ النشر: 16/09/2020
5307
منذ 4 سنوات
النصر يقترب من صفقة جديدة تهدد استمرار أمرابط

كشفت تقارير صحفية، عن صفقة جديدة يسعى نادي النصر لبدء التفاوض معها للظفر بخدماتها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح النصر في إبرام عدد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الحالي، أبرزهم : "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".

وفجر الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا، أن النصر بعد فشله في التعاقد مع بابو جوميز لاعب أتلانتا، والأورجواياني أراسكاتيا من فلامنجو، وضع الإسباني ياغو فالكي جناح تورينو ضمن أهدافه في الموسم الجديد.

وأشار شيرا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن نادي النصر استفسر عن إمكانية التعاقد مع لاعب تورينو، والذي يجد اهتمام أيضا من بينيفتو الصاعد حديثا إلى الدوري الإيطالي.

ويجيد النجم الإسباني، اللعب في مركز الجناح الأيسر والأيمن، وصناعة اللعب، وخاض خلال مسيرته 337 مباراة، سجل 96 هدف، وصنع 47 لزملاءه.

ولعب صاحب الـ 30 عاما، لأندية يوفنتوس، وفياريال، وساوثهامبتون ،وتوتنهام وروما، وجنوى، ثم جاءت مسيرته الأكبر و الأكثر تألقا مع تورينو.

يذكر أن نجاح النصر في التعاقد مع اللاعب الإسباني، سيكون مؤثرا على مستقبل المغربي نور الدين أمرابط، خاصة مع اقتراب عقده من الانتهاء في الموسم الجديد، ورغم رغبته في التجديد، إلا أن إدارة صفوان السويكت قامت بتأجيل الأمر، وهو ما يهدد برحيل اللاعب بعد نهاية عقده.

ويعد رحيل النيجيري أحمد موسى قريبا عن النصر، خاصة بعد التعاقد مع بيتي مارتينيز الذي يؤدي في مركز الجناح، وفي حال التعاقد مع النجم الإسباني سيكون مصير إمرابط غامضا في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

النصر "ينسحب" من صفقة نجم بوكاجونيورز

الشباب يتحدى الهلال والنصر.. بـ"التعاقد مع نجم أرسنال"

حمل تطبيق سعودي الآن