عيش المونديال| مارادونا يفتح النار على سامباولي.. ويؤكد: ميسي "أملنا" الأخير

تاريخ النشر: 23/06/2018
1168
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| مارادونا يفتح النار على سامباولي.. ويؤكد: ميسي "أملنا" الأخير

أعرب دييجو مارادونا، أسطورة الأرجنتين، عن غضبه الكبير من خورخي سامباولي، المدير الفني لمنتخب التانجو، وكلاوديو تابيا، رئيس اتحاد الكرة، بعد الهزيمة، بثلاث أهداف مقابل لا ئيء، من كرواتيا.

وحصد منتخب الأرجنتين، نقطة وحيدة فقط، بعد مرور جولتين من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم 2018، حيث تعادل مع الأرجنتين (1-1)، قبل أن ينهزم من كرواتيا (0-3).

وحمّل مارادونا، في حوار مع قناة "تيليسور"، الاتحاد الأرجنتيني، مسئولية تراجع مستوى المنتخب، في الفترة الأخيرة، قائلًا: "يضم أشخاص، لا يعلمون أي شيء عن كرة القدم".

وأضاف: "وسامباولي، يتحمل أيضًا، مسئولية ما وصل إليه منتخب الأرجنتين، في كأس العالم، حيث يعتقد بأنه سيحل الأزمات بأجهزة الحاسب الآلي والطائرات بدون طيار".

وشدد مارادونا، على أن سامباولي، قام باستدعاء بعض اللاعبين، الذين لا يستحقون تمثيل المنتخب، وعلى رأسهم كاباييرو، حارس المرمى، الذي لم يشارك، سوى في دقائق قليلة مع تشيلسي.

وعن مستوى ليونيل ميسي، أمام كرواتيا، أكد مارادونا، عن أنه ظهر بشكل جيد، لكن بقية اللاعبين لا يمررون له الكرة، لافتًا إلى أن أسطورة برشلونة، هو أمل التانجو، للصعود إلى دور الـ16، خاصة أنه قادر على صنع المستحيل.

حمل تطبيق سعودي الآن