مؤتمر أبطال آسيا| ميلويفيتش يشيد بقائد الأهلي ويعلق على الخسارة أمام الشرطة

تاريخ النشر: 17/09/2020
1467
منذ 4 سنوات
مؤتمر أبطال آسيا| ميلويفيتش يشيد بقائد الأهلي ويعلق على الخسارة أمام الشرطة

أكد الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، أنه يطمح لمنح الفرصة لكافة اللاعبين بالمشاركة في المباريات، ويتمنى مشاهدة الأهلي في أفضل مستوياته خلال الموسم القادم.

وتلقى فريق الكرة بالنادي الأهلي، خسارة أمام مضيفه الشرطة العراقي بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وأوضح ميلويفيتش، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن الأهلي مر بصعوبات كثيرة هذا الموسم، وسط غياب عدة لاعبين للإصابة، والاستعانة بقائمة أغلبها من اللاعبين الشباب الذين لا يزالوا يكتسبون الخبرة مباراة تلو الأخرى، مضيفًا أنه لديه حلم مع الأهلي ويطمح لتحقيقه، ولا يريد أبدًا الخسارة للأهلي الذي يعد أحد أكبر الأندية في الشرق الأوسط.

وأضاف مدرب الأهلي أن الحكم على آداء لاعبي الفريق لا يكون إلا في المباريات الرسمية، مضيفًا أن الأخطاء لا تهمه، ولكن ما يهمه هو رؤية رد فعل اللاعبين داخل الملعب.

وأعرب ميلويفيتش عن رضاه عن آداء اللاعبين، مشيدًا بآداء قائد الفريق، حسين عبد الغني، بقوله إنه لاعب يمتلك خبرة كبيرة واللاعبون الشباب يتعلمون من روحه وقتاليته الدائمة من أجل الفوز.

وتأهل الأهلي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، متزعمًا صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، ويأتي الشرطة في الوصافة بـ4 نقاط، والاستقلال الإيراني ثالثًا بنقطة من مباراتين، في حين انسحب الوحدة الإماراتي من البطولة بسبب عدم إمكانية السفر إلى الدوحة، لتعرض لاعبه لفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| الشرطة يهزم الأهلي ويشعل صدارة "المجموعة الأولى"

أبطال آسيا| لاعب الشرطة: نطمح لدور الـ16 بعد "6 شهور بدون الدوري العراقي"

حمل تطبيق سعودي الآن