إعلامي إماراتي: يجب تدريس "الهوية الهلالية" في المقررات السعودية

تاريخ النشر: 18/09/2020
1367
منذ 4 سنوات
إعلامي إماراتي: يجب تدريس "الهوية الهلالية" في المقررات السعودية

أشاد الإعلامي الإماراتي صالح الشحي، بعقلية لاعبي نادي الهلال واختص بالذكر النجم سالم الدوسري، رغم التعادل أمام فريق باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا 2020. 

وتعادل فريق الكرة بنادي الهلال مع مضيفه باختاكور الأوزبكي دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجنوب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، من البطولة القارية.

وأشار صالح الشحي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الجمعة، إلى تغريدة سالم الدوسري التي أتت بعد التعادل أمام باختاكور، مئنبا نفسه ومتعذرا إلى جماهير الهلال، قائلا: "الحمدلله، هاردلك ياجمهورنا الغالي مازلنا في صدارة المجموعه وإن شاء الله نحقق النقاط المتبقية في المباريات القادمة". 

وعلق الإعلامي الإماراتي، منبهرا بعقلية سالم الدوسري ونجوم الهلال، قائلًا: تخيلوا معي، سالم الدوسري مغرداً بكلمة هاردلك بعد الملحمة التي ستُخلد بالتاريخ حيث لعب الهلال بنقص10 لاعبين مصابين بكورونا وبلا حارس بديل وانتهت المباراة بالتعادل والهلال لايزال بالصدارة، هذه العقليه الزرقاء يجب أن تعمم في كل المقرارات الدراسية بالمملكة". 

واختتم صالح الشحي كلماته، قائلًأ: "فعلاً المستحيل ليس هلالي". 

وجدير بالذكر، أن الهلال رفع رصيده إلى 10 نقاط، متزعمًا صدارة المجموعة الثانية، بينما يأتي باختاكور في الوصافة بـ7 نقاط، في حين يحتل شباب الأهلي الإماراتي المركز الثالث بـ6 نقاط، ثم شاهر خودرو الإيراني رابعًا بلا نقاط.

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يتصل بالأندية الآسيوية.. ويطمئن على مصابي كورونا في الهلال

مؤتمر أبطال آسيا| لوشيسكو: ما قدمه لاعبو الهلال أمام باختاكور "لا يصدق"

حمل تطبيق سعودي الآن