انتقاد قاسي لـ"الهلال" بسبب إصابات كورونا.. "إيش فيكم تبكون"

تاريخ النشر: 18/09/2020
6653
منذ 4 سنوات
انتقاد قاسي لـ"الهلال" بسبب إصابات كورونا.. "إيش فيكم تبكون"

قدم الصحفي محمد النمري، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، رسائل عدة إلى نادي الهلال، تضمنت توجيه انتقادات قاسية له، إثر إصابة عدد كبير من لاعبيه، بفيروس كورونا.

وكورونا الذي ظهر أواخر العام الماضي، بمقاطعة ووهان الصينية، ضرب منذ أيام قليلة، صفوف الزعيم، أثناء تواجد الفريق الأول لكرة القدم في قطر، من أجل خوض منافسات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، حيث أثبتت الفحوصات، إصابة عشرة لاعبين، وهم: ""ياسر الشهراني، نواف الغامدي، عبدالله الجدعاني، نواف العابد، محمد البريك، سلمان الفرج، محمد الواكد، صالح الشهري، حمد العبدان، وعبد الله الحافظ".

ونجح الهلال في خطف تعادل سلبي، أمس الخميس، أمام خصمه باختاكور الأوزبكي، في مباراة أقيمت بإطار الجولة الرابعة، من المجموعة الثانية، في البطولة الآسيوية.

وحصل حامل لقب دوري أبطال آسيا، على إشادة خاصة من النقاد الرياضين، ما استفز الصحفي محمد النمري، ودفعه إلى التغريد عبر تويتر، حيث كتب: "يتغنون بالهلال وما فعله، ويغيب عن فريقه الأساسي 3 لاعبين أساسيين فقط، ويتناسون الأهلي عمدًا، رغم أنه يغيب عنه منذ شهرين ونصف الشهر، 75% من التشكيل، بسبب إصابات وغيرها".

واستطرد: "جربوا اللعب بغياب كاريللو وجيوفنكو وكويلار وهيون والفرج وسالم، حينها إذا حققتم أي استمرارية، سأتغنى بكم".

وفي تغريدة أخرى، واصل النمري توجيه انتقاداته: "من بعد كورونا، والأهلي فقد في كل مباراة 10 لاعبين على الأقل، ولم نسمع بكائيات ونياحة".

وتابع: "القائمة تضم 30 لاعبًا، في حال أصيب أكثر من النصف، انسحبوا".

وأتم: "هذا أمر إلهي، لكن الأهلي حرم في زمن مضي، من بطولتين كان فيها المرشح الأول، بأمر ميولي بحت".

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يتصل بالأندية الآسيوية.. ويطمئن على مصابي كورونا في الهلال

مؤتمر أبطال آسيا| لوشيسكو: ما قدمه لاعبو الهلال أمام باختاكور "لا يصدق"

حمل تطبيق سعودي الآن