عيش المونديال| كوبر: تدريب منتخب مصر أفضل من الفوز بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 24/06/2018
1890
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| كوبر: تدريب منتخب مصر أفضل من الفوز بدوري أبطال أوروبا

اعترف الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بمسئوليته الكاملة، عن اخفاق الفراعنة، في مونديال روسيا 2018.

وفقد منتخب مصر، الأمل في التأهل إلى دور الـ16، بعد هزيمته في الجولتين الأولى والثانية، من أوروجواي (0-1)، وروسيا (1-3)، حيث تنتظره مباراة "تحصيل حاصل"، أمام السعودية.

وقال كوبر، في تصريحات تلفزيونية، إنه رغم تحمله المسئولية عن إخفاق الفراعنة، في روسيا، إلا أنه يجب على الجميع أن يعلم، بأن المنافسة في كأس العالم، يتطلب عدة عوامل، منها الخبرة، والتعود على الأجواء في البلد المضيف.

وتوقع المدير الفني الأرجنتيني، تألق مصر في السنوات القادمة، في حال اكتسب اللاعبين الشباب، في هذا الجيل، المزيد من الخبرة، في الأحداث العالمية، خاصة أنهم يتمتعون بمستوى فني كبير.

وعن سيناريو مباراة روسيا، والهزيمة القاسية، أشار إلى أنه بعد انتهاء الشوط الأول، بالتعادل السلبي، فكر أن يبدأ في الهجوم، في الـ45 دقيقة الثانية، إلا أنه فوجئ، بتلقي شباكه هدفًا عكسيًا، ما أثر على نفسية اللاعبين، وتغيير خططه بالكامل.

وبشأن تجديد عقده، أوضح كوبر، أنه لا يستطيع التحدث عن هذا الأمر الآن، فهناك مواجهة هامة أمام السعودية، حيث يجب إسعاد الشعب المصري، قبل وداع المونديال.

واختتم هيكتور كوبر، تصريحاته، بالقول: "تدريب منتخب مصر، أفضل شيء في حياتي، فتدريب الفراعنة، أفضل من الفوز بدوري أبطال أوروبا".

حمل تطبيق سعودي الآن