"انتشار كورونا في الهلال بسبب حفل التتويج بالدوري؟".. كريري يرد

تاريخ النشر: 19/09/2020
7201
منذ 4 سنوات
"انتشار كورونا في الهلال بسبب حفل التتويج بالدوري؟".. كريري يرد

كشف سعود كريري، مدير الكرة بنادي الهلال، عن حقيقة ما تردد بشأن إصابة عدد كبير من بعثة الهلال الآسيوية، نتيجة تقارب الجميع أثناء حفل التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتلقى الهلال 13 إصابة في بعثة الفريق الآسيوية، وهم "سعود كريري، محمد الواكد، عبد الله الجدعاني، نواف الغامدي، عبد الله الحافظ، محمد البريك، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، نواف العابد، سالم الدوسري، حمد العبدان، صالح الشهري، سيباستيان جيوفينكو".

وأوضح كريري، خلال مقطع فيديو، أن حفل التتويج بالدوري كان يوم 7 سبتمبر، ثم أجرت البعثة كافة، فحصًا في اليوم التالي عند دخول معسكر الآسيوية، وثبت سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا، ثم نال الجميع إجازة يوم 10 سبتمبر، قبل السفر يوم 11 إلى الدوحة.

وأضاف "أجرينا فحصًا في مطار الدوحة، حتى ثبتت إصابة عدد منّا بكورونا، وأؤكد للجميع أنه ليس هناك أحرص منا على أنفسنا، لدينا عائلات وكبار السن في بيوتنا، وأطفال".

واستطرد كريري "لا تخافوا على فريقكم، الموجودون قادرون على المضي في البطولة الآسيوية، ونحن في حالة طيبة ليس عندنا أي أعراض، ونشكر كل من يطمئن علينا ونسألكم الدعاء بأن تمر الأزمة".

اقرأ أيضا

مؤتمر أبطال آسيا| كاريلو: الهلال ليس 11 لاعبا فقط

أبطال آسيا| الإصابة 13.. جيوفينكو ينضم لقائمة كورونا في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن