النصر يتنازل عن "صفقة الموسم" للأهلي مقابل الثنائي الحلم.. اتفاق مثير

تاريخ النشر: 20/09/2020
61634
منذ 4 سنوات
النصر يتنازل عن "صفقة الموسم" للأهلي مقابل الثنائي الحلم.. اتفاق مثير

اقترب النادي الأهلي، من خطف "صفقة الموسم"، من النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وينطلق الموسم الجديد، في السادس عشر من أكتوبر القادم، وذلك في موعد استثنائي، بسبب تأخر انتهاء العام الرياضي الماضي 2019-2020، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لصحيفة "المدينة"، توصل مجلس إدارة النادي الأهلي، إلى اتفاق مع نظيره في الفتح، لضم موهبة خط الوسط الكبرى علي الحسن، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتفاق مع إدارة الفتح، جاء بعد تدخل أحد الشرفيين الأهلاويين، لتقريب وجهات النظر، بخصوص "الدفعات المالية" للصفقة.

والحسن كان أحد أكبر وأهم أهداف نادي النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي، بل أن العديد من التقارير الصحفية، أعلنت في وقت سابق، اقتراب الصفقة من الإتمام رسميًا.

إذًا.. كيف تغيرت الأحوال واقترب الأهلي من خطف صفقة علي الحسن من النصر؟

يُمكن تحديد سببين أساسيين، لاقتراب الأهلي، من خطف صفقة علي الحسن، من النصر؛ على النحو التالي..

أولًا: رفض اللاعب الانتقال إلى النصر، وتفضيله عرض الأهلي.

ثانيًا: انسحاب النصر، من الصفقة، بناء على اتفاق ثنائي مع الأهلي.

* الاتفاق الثنائي:

النصر منذ فترة طويلة للغاية، وهو يعرض عدد من لاعبيه الكبار، على إدارة الأهلي، في محاولة لإقناعه بشراء بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم، مستغلًا العلاقات القوية بين الناديين.

وإدارة النصر، ترغب في الحصول على الثنائي محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، وزميله الجناح الشاب عبدالرحمن غريب.

ومن أجل ذلك، عرض النصر، على إدارة الأهلي، اللاعبين عمر هوساوي ويحيى الشهري، إلا أن الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للراقي، رفض الأمر.

وقد تكون إدارة النصر، قد اتفقت مع الأهلي، على تسهيل انتقال الحسن، إلى الراقي، من خلال الانسحاب من الصفقة، مقابل الحصول على أولوية شراء العويس وغريب مستقبلًا.

وما يرجح هذا الأمر، هو أن عرض الأهلي، لا يُمكن أن يواجه القوة الشرائية الضخمة للنصر، والتي ظهرت في سوق الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع 10 صفقات رسمية.

يذكر أن كل ما سبق، مجرد تحليل للأخبار الواردة في الساعات الأخيرة، بشأن تحركات النصر والأهلي، في سوق الميركاتو، استعدادًا للموسم الجديد.

اقرأ أيضا

مطالبات بانسحاب النصر من دوري الأبطال تضامنا مع الهلال

تقارير: النصر قدم عرضا "قياسيا" لراكيتيتش قبل رحيله عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن