عيش المونديال| أخيرا ابتسم ميسي في تدريبات الأرجنتين

تاريخ النشر: 24/06/2018
849
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| أخيرا ابتسم ميسي في تدريبات الأرجنتين

التقطت عدسات الكاميرات بعض اللقطات لتدريب المنتخب الأرجنتيني استعدادا لمباراته المصيرية أمام نيجيريا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة لكأس العالم.

وظهر النجم ليونيل ميسي بروح معنوية عالية مع زميله خافيير ماسكيرانو خلال التدريبات، حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يُلتقط فيها صورة لنجم برشلونة، وهو يضحك منذ ظهوره الأول في الملاعب الروسية.ميسي ظهر في مباراتي المنتخب  الأرجنتيني بوجه عابث وغاضب قبل بداية المباريات حتى مما يدل على أن الروح المعنوية الآن لهداف الدوري الإسبانية مرتفعة.



ويعاني ميسي بشدة مع المنتخب الأرجنتيني في نسخة هذا العام من كأس العالم، حيث تعادل في مباراته الافتتاحية أمام أيسلندا بعد إهدار أفضل لاعب في مونديال 2014 ركلة جزاء، كما تعرض منتخب الألبي سيلستي لهزيمة ثقيلة من كرواتيا بنتيجة 3/0 ليصبح مصيره معلقا بالفوز على نيجيريا في المباراة الأخيرة.

ويحتفل ميسي اليوم بعيد ميلاده الـ31، لكن يأتي الاحتفال في وقت يمر فيه منتخب الأرجنتين بفترة عصيبة.

وأي نتيجة غير الفوز في هذه المباراة ستعني خروج "التانجو" مبكرا من بطولة كأس العالم، وهو ما سيؤدي لتكريس عقدة ميسي مع منتخب بلاده، حيث فشل "البرغوث" حتى الآن في التتويج معه بأي لقب كبير.

جدير بالذكر أن كرواتيا ضمن التأهل للدور الثاني من المونديال برصيد 6 نقاط، بينما في المركز الثاني نيجيريا برصيد 3 نقاط، وأيسلندا والأرجنتين لكل منهما نقطة.


اقرأ أيضا

عيش المونديال| مارادونا يفتح النار على سامباولي.. ويؤكد: ميسي "أملنا" الأخير

عيش المونديال| اجتماع بين ميسي ولاعبي الأرجنتين بعد فوز نيجيريا على آيسلندا

حمل تطبيق سعودي الآن