"مجاملة الهلال على حساب النصر وبشرى سارة جديدة".. اتحاد الكرة يفجرها

تاريخ النشر: 20/09/2020
7127
منذ 4 سنوات
"مجاملة الهلال على حساب النصر وبشرى سارة جديدة".. اتحاد الكرة يفجرها

كشف إبراهيم القاسم، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة مجاملة الهلال، على حساب النصر، وباقي الأندية السعودية، في دوري أبطال آسيا.

واتحاد الكرة، وبدعم مباشر من وزارة الرياضة، نجح في الحصول على استثناءات للهلال، في النسخة الحالية من أبطال آسيا، بقيد حراس جدد، وتقليص الحجر الصحي، الخاص بمصابي فيروس "كورونا" المستجد.

وجاءت هذه الاستثناءات، لتخدم مصلحة الهلال، بعد إصابة 15 لاعبًا في الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا" المستجد.

وأشار القاسم في تصريحات فضائية، إلى أن اتحاد الكرة، ووزارة الرياضة، نجحا في تقديم خدمة كبرى لجميع الأندية السعودية، قبل استئناف البطولة الآسيوية، بالحصول على استثناء بتسجيل جميع الصفقات الجديدة. 

والنصر كان أكبر المستفدين من هذا الاستثناء، بحكم أنه تعاقد مع 10 صفقات رسمية جديدة، قبل استئناف البطولة القارية، في الرابع عشر من سبتمبر 2020.

وشدد أمين عام اتحاد الكرة، على أن قيد حراس جدد في قائمة الهلال، بعد إصابة عبدالله الجدعاني ومحمد الواكد، بفيروس "كورونا"، جاء بتكيف مع لوائح البطولة القارية.

وزف القاسم، بشرى سارة إلى الهلال، بإعلانه أن الساعات القادمة، سوف تشهد عودة عدد كبير من نجوم الفريق، الذين أصيبوا بـ"كورونا"، وذلك بعد شفائهم، والنجاح في الاتفاق مع الاتحاد القاري، لإلغاء فترة الحجر الصحي.

ولفت إبراهيم القاسم، إلى أن سلمان الفرج، نجم الهلال، الذي شفي من "كورونا"، خرج من الحجر بعد 9 أيام فقط، فور الحصول على الاستثناء.

حمل تطبيق سعودي الآن