الهلال في دور الـ16.. كيف صنع الزعيم ملحمته الآسيوية؟

تاريخ النشر: 21/09/2020
1011
منذ 4 سنوات
الهلال في دور الـ16.. كيف صنع الزعيم ملحمته الآسيوية؟

يومًا بعد يوم يثبت الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، زعامته للكرة الآسيوية، بعدما قدم حلقة جديدة من حلقات التحدي الكبير، وتخطى محنة الإصابات شبه الجماعية بين لاعبيه بفيروس "كورونا"، وانتزع تعادلًا مع شاهر خودرو الإيراني بدون أهداف، في خامس جولات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا .

وحاز الهلال، على بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الستة عشر، في رحلة الدفاع عن لقبه القاري، بهذا التعادل، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، في المركز الأول، في توقيت عصيب للغاية .

وجاء التعادل السلبي، ليؤكد امتلاك الهلال، صفًا ثانيًا وثالثًا، من اللاعبين الأكفاء، القادرين على سد الفراغ، الذي تركه الأساسين.

* الصف الثاني.. شهادة نجاح

ومن بين إيجابيات لقاء الهلال وشاهر خودرو، ظهور مجموعة الوجوه الجديدة من اللاعبين بمستوى رائع، رغم التعادل السلبي؛ يتصدرهم مدالله العليان ومحمد جحفلي ومحمد الكنيدري ومنصور البيشي، والذين باتوا الآن من العناصر التي سيكون لها دورًا
مع الفريق
.

* هيون سو.. قائد جديد

في نفس الوقت، تبرز ظاهرة أخري بطلها جانغ هيون سو، المدافع وصاحب الشخصية القيادية في الملعب، والذي لم يكن فقط رجل المباراة، بل أظهر شخصية قوية، وتولى توجيه زملائه في الملعب، بخلاف ظهوره بشكل جيد، تسبب في اختياره رجلًا للمباراة .

* البدلاء.. برافو هتان

وكتبت المباراة، ظاهرة ثالثة إيجابية، بطلها مجموعة البدلاء الذين شاركوا في اللقاء، وقدموا عرضًا رائعًا؛ مثل هتان باهبري، لاعب الوسط المهاجم، الذي جلس طويلًا على الدكة، ولعب دورًا كبيرًا في ضبط الوسط، وكاد أن يسجل في المرمى .

وجاء التعادل السلبي للهلال مع شاهر خودرو الإيراني، بطعم الفوز بالنسبة إلى جماهير الهلال، ورسالة تؤكد قدرة الفريق، على المنافسة بقوة على لقب بطل دوري أبطال آسيا، للموسم الثاني على التوالي.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| مفاجأة سعيدة لجماهير الهلال قبل مواجهة شباب الأهلي دبي

مفاجأة للهلال والنصر والأهلي.. تسريب مباريات "الجولة الأولى" من دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن