سواريز "يحرج" برشلونة.. "إما أتلتيكو مدريد أو هذا القرار الصعب"

تاريخ النشر: 22/09/2020
495
منذ 3 سنوات
سواريز "يحرج" برشلونة.. "إما أتلتيكو مدريد أو هذا القرار الصعب"

ما يزال مستقبل النجم لويس سواريز، غامضًا، بعدما اتفق مع إدارة نادي برشلونة، على فسخ العقد بالتراضي فيما بينهما، حتى يتسنى له الرحيل مجانًا عن ملعب كامب نو، نحو أتلتيكو مدريد، لكن مستجدات أخيرة طرأت على موقف المهاجم الأوروجوياني، قد تمنعه من إتمام الصفقة.

وكانت الصحافة الإسبانية، شددت على أن المدرب الهولندي حصل على صلاحيات واسعة من إدارة ناديه، فور توليه المهمة، تمكنه من التخلص من أي لاعب يرغب في خروجه من الحسابات الفنية، فقط بواسطة مكالمة هاتفية، الأمر الذي حدث مع سواريز، في اتصال لم يتخط الدقيقة الواحدة.

وفور أن تقرر رحيله، ربطت التقارير الصحفية اسمه بارتداء قميص يوفنتوس، الأمر الذي كان ممكنًا، قبل أن يتأكد استحالة حصوله على جواز سفر أوروبي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، ما دفع الطرفان إلى وقف المفاوضات تمامًا.

وبات سواريز مرشحًا للانضمام إلى أتلتيكو مدريد، لكن إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية، زعمت، صباح اليوم الثلاثاء، أن برشلونة يرفض الأمر بشدة، خاصة أن الصفقة المحتملة، كان من المفترض أن تتم مجانًا، ما أغضب اللاعب، ودفعه إلى وضع خيارين فقط أمام إدارة النادي الكاتالوني، يتعين عليها اختيار أحدهما.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن سواريز أبلغ برشلونة، أنه إما أن يبقى بين صفوف فريقه، على أن يتقاضى راتبه السنوي كاملًا، أو تتم الموافقة على رحيله إلى أتلتيكو مدريد.

وأصبح برشلونة في ورطة حقيقية، حيث لن يكون بمقدور النادي دفع راتبه الضخم، إذ أنه السبب الرئيسي في التخلص منه، خاصة أنه يحصل على 15 مليون يورو سنويًا.

حمل تطبيق سعودي الآن