بالأسماء| نجوم الهلال المتاحين لمباراة شباب الأهلي.. "قبل كارثة الاستبعاد الآسيوي"

تاريخ النشر: 22/09/2020
4912
منذ 4 سنوات
بالأسماء| نجوم الهلال المتاحين لمباراة شباب الأهلي.. "قبل كارثة الاستبعاد الآسيوي"

بعث الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خطاب رسمي إلى نادي الهلال، يحذره فيه من الاستبعاد من بطولة دوري الأبطال، في النسخة الحالية "2020".

وتهديد الهلال، من الاستبعاد من بطولة دوري أبطال آسيا، يأتي بسبب إصابة 16 لاعبًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا" المستجد.

وهدد "الآسيوي" في خطابه، نادي الهلال، بإلغاء نتائج الفريق، في النسخة الحالية من البطولة القارية، في حال لم يتوفر الحد الأدنى قانونيًا من اللاعبين، لخوض مواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي.

ويواجه الهلال، في العاصمة القطرية الدوحة، مساء غدٍ الأربعاء، فريق شباب الأهلي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقًا للوائح الاتحاد الآسيوي، يجب توفر 13 لاعبًا على أقل تقدير، في قائمة أي فريق، لخوض مباريات دوري الأبطال.

- من هم اللاعبين المتوفرين حاليًا لنادي الهلال قبل مواجهة بطل الإمارات؟

وحتى الآن، يملك الهلال، 14 لاعبًا متاحين لمواجهة شباب الأهلي دبي، وهو ما يجعل اللقاء يقام بشكل طبيعي، ما لم تحدث كارثة جديدة لا قدر الله، بإصابة أسماء أخرى.

واللاعبون المتاحين للهلال، في مباراة شباب الأهلي دبي؛ هم:

"عبدالله المعيوف، أمير كردي، جانغ هيون سو، وليد الأحمد، سلمان الفرج، هتان باهبري، أندريه كاريلو، ناصر الدوسري، تركي المطيري، حمد العبدان، منصور البيشي، عبدالله البيشي، أحمد الجبيع".

ولكن، يبقى ما يقلق الهلاليين، هو الأنباء التي خرجت صباح اليوم، باشتباه إصابة عدد آخر من نجوم الهلال، بفيروس "كورونا"، ما أدى إلى إلغاء المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة شباب الأهلي دبي.

جدير بالذكر أن الهلال، حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد تصدر المجموعة الثانية، التي تضم كل من شباب الأهلي دبي الإماراتي، وباختاكور الأوزباكي، وشاهر خودرو الإيراني.

حمل تطبيق سعودي الآن