الهلال خارج دوري أبطال آسيا بسبب لوشيسكو.. "رغم رفض الانسحاب"

تاريخ النشر: 22/09/2020
12466
منذ 4 سنوات
الهلال خارج دوري أبطال آسيا بسبب لوشيسكو.. "رغم رفض الانسحاب"

يواجه نادي الهلال، صعوبة كبرى، في خوض مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي، مساء الأربعاء، في الجولة السادسة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال آسيا.

والهلال يُعاني من ظروف استثنائية في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بعد إصابة 16 لاعبًا تقريبًا، بفيروس "كورونا" المستجد.

ولم يتبق للهلال، سوى 13 لاعبًا فقط (بينهم 3 حراس مرمى)، وهو الحد الأدنى المسموح به قانونيًا، للمشاركة في أي مباراة، بالبطولة القارية.

وهدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي الهلال، بالاستبعاد من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، في حال لم ينجح في دخول مباراة شباب الأهلي، بقائمة تضم 13 لاعبًا.

* كارثة كبرى..

وفجر الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه جاهزية 9 لاعبين فقط، لخوض مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وأشار الصويلحي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن اللاعبين التسعة الجاهزين لمواجهة بطل الإمارات؛ هم: "عبدالله المعيوف، وجانغ هيون سو، ووليد الأحمد، ومدالله العليان، وأمير كردي، ومنصور البيشي، وهتان باهبري، وأندريه كاريلو، وتركي المطيري".

وأوضح الإعلامي الرياضي، أنه على الرغم من شفاء سلمان الفرج، من فيروس "كورونا" المستجد، إلا أنه غير جاهز للمباراة، وكذلك حمد العبدان.

كما أن عبدالله عطيف، لا يستطيع أن يشارك في المباراة، بسبب عودته من إصابة قطع الرباط الصليبي.

أما باقي الأسماء؛ وهم: أحمد الجبيع وعبدالله البيشي، مسجلين كحراس مرمى، ولا يمكن أن يشاركا كلاعبين عاديين.

اقرأ أيضا

انتهت| الاتحاد يفجرها.. بـ"التعاقد مع ابن الهلال"

الهلال يعلن موقفه من "الانسحاب الآسيوي".. قرار رسمي ناري

حمل تطبيق سعودي الآن