برشلونة يوافق على رحيل سواريز إلى أتلتيكو مدريد.. بـ"اتفاق غريب"

تاريخ النشر: 23/09/2020
2165
منذ 3 سنوات
برشلونة يوافق على رحيل سواريز إلى أتلتيكو مدريد.. بـ"اتفاق غريب"

وافق نادي برشلونة، مبدئيًا، على إتمام انتقال المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز إلى صفوف أتلتيكو مدريد، بعد اتفاقهما على البنود التعاقدية.

وكانت الصحافة الإسبانية، شددت على أن المدرب الهولندي حصل على صلاحيات واسعة من إدارة ناديه، فور توليه المهمة، تمكنه من التخلص من أي لاعب يرغب في خروجه من الحسابات الفنية، فقط بواسطة مكالمة هاتفية، الأمر الذي حدث مع سواريز، في اتصال لم يتخط الدقيقة الواحدة.

وفور أن تقرر رحيله، ربطت التقارير الصحفية اسمه بارتداء قميص يوفنتوس، الأمر الذي كان ممكنًا، قبل أن يتأكد استحالة حصوله على جواز سفر أوروبي قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، ما دفع الطرفان إلى وقف المفاوضات تمامًا.

وبات سواريز مرشحًا للانضمام إلى أتلتيكو مدريد، لكن إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية، زعمت، صباح اليوم الثلاثاء، أن برشلونة يرفض الأمر بشدة، خاصة أن الصفقة المحتملة، كان من المفترض أن تتم مجانًا، ما أغضب اللاعب، ودفعه إلى وضع خيارين فقط أمام إدارة النادي الكاتالوني، يتعين عليها اختيار أحدهما.

وبحسب إذاعة كادينا سير الإسبانية، اتفق أتلتيكو مدريد مع برشلونة، على دفع مقابل مادي ضمن الصفقة، لكن على هيئة متغيرات ومكافآت فقط.

الإذاعة ذكرت على سبيل المثال، أن وصول سواريز مع أتلتيكو مدريد إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، يعني منحه برشلونة، مليوني يورو.

اقرأ أيضا

نجم جديد يعلن رحيله عن برشلونة رسميا.. بـ"رسالة وداعية مؤثرة"

راكيتيتش يوضح طبيعة علاقته بـ"ميسي وسواريز" في برشلونة.. "لست صديقا لهما"

حمل تطبيق سعودي الآن