"يوفيتش يرحل عن ريال مدريد إلى فريقه السابق".. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 23/09/2020
631
منذ 3 سنوات
"يوفيتش يرحل عن ريال مدريد إلى فريقه السابق".. الحقيقة كاملة

ما يزال النجم الصربي لوكا يوفيتش، غير قادر على حجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، مما أثار التكهنات بشأن إمكانية عودته إلى فريقه السابق، آينتراخت فرانكفورت الألماني.

والمدرب الفرنسي، قدم نادي العاصمة الإسبانية مدريد، تحت قيادته، في منافسات الموسم الرياضي الماضي، مستويات غير مقبولة إلى حد ما، رغم حصوله على لقب الدوري الإسباني، لكن طموحات مشجعيه، كانت أكبر من ذلك، حيث ظهر الفريق بأداء غير ممتع، كما عجز عن الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال أول مباراة له، بالموسم الجديد، فشل هجوم ريال مدريد في تسجيل أي هدف ضد سوسيداد، واكتفى بالتعادل السلبي، ما أثار غضب الجمهور، خاصة أن مقاعد البدلاء، شهدت جلوس الثلاثي مايورال، دياز، ويوفيتش، دون المشاركة في أي وقت من عمر المباراة.

وكشفت شبكة سكاي سبورت ألمانيا، مساء اليوم الثلاثاء، عن أن يوفيتش لا يخطط مطلقًا للعودة إلى آينتراخت فرانكفورت.

وتابعت، ما يزال مهاجم منتخب صربيا يفكر في الرحيل عن سانتياجو برنابيو، لكن ليس إلى ألمانيا، بل نحو منافسات أحد الدوريات الكبرى، الإسباني، الإيطالي، أو الإنجليزي.

وكان يوفيتش متألقًا في فرانكفورت، قبل أن ينضم صيف 2019، إلى ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ60 مليون يورو، لكنه لم يحصل على فرص كافية للمشاركة، يمكنه من خلالها، إثبات موهبته.

اقرأ أيضا

موقف رباعي ريال مدريد "المصاب" من مباراة بيتيس

إصابة نجم ريال مدريد بـ"فيروس كورونا"

حمل تطبيق سعودي الآن