وليد الفراج يكشف خطة وزارة الرياضة لـ"إنقاذ" مشاركة الهلال الآسيوية

تاريخ النشر: 23/09/2020
19007
منذ 4 سنوات
وليد الفراج يكشف خطة وزارة الرياضة لـ"إنقاذ" مشاركة الهلال الآسيوية

رفض الإعلامي الرياضي وليد الفراج، دخول المسئولين عن الرياضة السعودية، في صدام مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بسبب أزمة نادي الهلال، في دوري الأبطال.

والهلال يُعاني من ظروف استثنائية في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بعد إصابة 16 لاعبًا تقريبًا، بفيروس "كورونا" المستجد.

ولم يتبق للهلال، سوى 13 لاعبًا فقط (بينهم 3 حراس مرمى)، وهو الحد الأدنى المسموح به قانونيًا، للمشاركة في أي مباراة، بالبطولة القارية.

وأكد الفراج في برنامجه "الدوري مع  وليد"، أن التفاوض، هو الحل الأنسب في الوقت الحالي، مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من أجل حماية الأندية السعودية.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن سياسة وزارة الرياضة السعودية واتحاد الكرة المحلي، في التفاوض مع "الآسيوي"، هو طرح 5 مطالب، على سبيل المثال، والفوز باثنين منهم، بدلًا من الصدام، وعدم الحصول علي أي مكسب.

وأعرب وليد الفراج، عن ثقته، في قدرة المسئولين عن الرياضة السعودية، في التوصل إلى حل جديد مع الاتحاد الآسيوي، لإنقاذ مشاركة الهلال، في البطولة القارية.

جدير بالذكر أن الهلال، يستعد لمواجهة شباب الأهلي دبي الإماراتي، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

"الآسيوي" يتجاهل طلب الهلال.. ويتخذ إجراء جديد

الهلال خارج دوري أبطال آسيا بسبب لوشيسكو.. "رغم رفض الانسحاب"

حمل تطبيق سعودي الآن