"الدقائق القاتلة" تثير غضب فيتوريا في النصر

تاريخ النشر: 23/09/2020
1172
منذ 3 سنوات
"الدقائق القاتلة" تثير غضب فيتوريا في النصر

تمثل الدقائق الأخيرة من مباريات النصر أحدى أهم الأزمات التى تؤرق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق ورغم أن المدرب البرتغالي تحدث كثيراً مع لاعبيه عن هذه الأزمة وطالبهم بتجاوزها محلياً وقارياً إلا إنها تتكرر بشكل بات يُزعج المدير الفني.

وصف فيتوريا "الدقائق الأخيرة" بالأزمة القاتلة وهو ما عانى منها العالمي طوال الموسم الماضي بعدما إهتزت شباكه في الدقائق الأخيرة من المباريات بشكل خاص وهو ما تكرر في مباراة السد الأخيرة بدوري الأبطال أسيا والتى إنتهت بالتعادل بهدف لهدف.

في مباراة السد تقدم النصر بهدف للصاعد خالد الغنام في الدقيقة 22 وظن الكثيرون أن العالمي في طريقة لتحقيق 3 نقاط ثمينة من السد لكن الأخير تعادل في الدقيقة 88 عن طريقه نجمه الجزائري بغداد بونجاح وهو ما أصاب فيتوريا بصدمة بعدما فشل في تحقيق فوز كان على بُعد أقل من 120 ثانية في المباراة التى أقيمت أمام السد على ملعب “جاسم بن حمد”، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

التعادل رفع رصيد النصر إلى 11 نقطة في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة الآسيوية برصيد 10 نقاط، فيما يليه السد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

ويتطلع المدير الفني لأصفر العاصمة للتوصل لحل سريع لهذه الأزمة الطاحنة من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق في حصد البطولات المحلية والقارية الموسم المقبل في ظل رغبة الأدارة إستعادة الفريق سلسلة البطولات. 

حمل تطبيق سعودي الآن