سواريز في أتلتيكو مدريد .. الشهد أم الدموع

تاريخ النشر: 24/09/2020
549
منذ 3 سنوات
سواريز في أتلتيكو مدريد .. الشهد أم الدموع

صفقة من العيار الثقيل أبرمها نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بالتعاقد مع الأوروجوياني لويس سواريز هداف فريق برشلونة مقابل 6 ملايين يورو فقط ليدعم هجومه بصفقة كبيرة ومدوية بحثا عن المنافسة على لقب بطل الليجا .

ورغم تقدم سن لويس سواريز 33 عاما إلا أن ضمه يمثل نقلة نوعية كبيرة في الأتلتيكو وتتيح للمدير الفني دييجو سيميوني قوة ضاربة في هجومه خلال الموسم الجاري لعدة أسباب من بينها الفني ومنها الرقمي .

وأول هذة الأسباب هو امتلاك لويس سواريز امكانيات تهديفية كبيرة وخبرات هائلة من خلال اللعب لكبرى الأندية في أوروبا مثل برشلونة الإسباني وأياكس الهولندي وليفربول الإنجليزي كان فيها المهاجم الأول في أخر 12 عاما له في مسيرته الكروية وبالتالي حضوره في وضع فني مميز وقادر على تقديم الإضافة التي يفقدها الأتلتيكو .

وثاني الأسباب هي المعدلات التهديفية الكبيرة للمهاجم الأوروجوياني في رحلته بالليجا مع برشلونة منذ انضمامه للفريق الكاتالوني تصدرها تسجيله لـ 200 هدفا في مختلف البطولات بالقميص الكاتالوني إلى جانب تسجيله لقرابة 400 هدفا في رحلته الكروية برفقة الفريق التي لعب لها وهي معدلات يحتاج لها الأتلتيكو للمنافسة على القمة .

وثالث الأسباب هي نزعة البطولة المتوافرة لدي النجم الأوروجوياني المخضرم الذي حقق لقب بطل الليجا 4 مرات من قبل في غضون 6 سنوات بخلاف 9 بطولات أخري مابين قارية وإسبانية وهي النزعة التي يحتاج لها الأتلتيكو بشكل لافت في الموسم الجاري للمنافسة على لقب كبير .

اقرأ أيضا

صحف العالم ليوم الخميس| كارثة تنتظر الدوري الإنجليزي.. وداعا سواريز وصراع على ناتشو

رسميا.. برشلونة يعلن انتقال سواريز إلى أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن