خماسي كبير يغادر "مستشفى" ريال مدريد.. "مستجدات رسمية"

تاريخ النشر: 24/09/2020
1309
منذ 3 سنوات
خماسي كبير يغادر "مستشفى" ريال مدريد.. "مستجدات رسمية"

يستعد نادي ريال مدريد، لملاقاة منافسه ريال بيتيس، السبت المقبل، في مباراة تقام على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني، وسط مخاوف تتعلق بغياب عدد كبير من نجوم الملكي عن اللقاء، بسبب الإصابة.

والنادي المدريدي قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خلال أول مباراة له في ليجا الموسم الحالي، حيث سقط في فخ التعادل السلبي ضد ريال سوسيداد، دون أهداف، حين تفنن خط هجومه في إهدار كل الفرص المتاحة للتسجيل.

وزفت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، الجماعية، في ريال مدريد، اليوم الخميس، أنباء سعيدة للمدرب الفرنسي، حيث استعاد الفريق، خمسة من نجومه الكبار.

وشارك كل من: إيدين هازارد، فرانشيسكو إيسكو، ماركو أسينيسو، لوكاس فاسكيز، ومارتن أوديجارد، في المران بصورة طبيعية، بعدما كان من المتوقع غيابهم جميعًا عن مباراة بيتيس القادمة.

وأصبح صانع ألعاب منتخب النرويج، أوديجارد، في أتم الجاهزية البدنية، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها، سلامته من الإصابة بفيروس كورونا، على عكس ما ذكرته التقارير الصحفية، منذ أيام قليلة.

من جانبه، بات هازارد في أعلى مستوياته بدنيًا، بينما أصبح إيسكو، أسينسيو، وفاسكيز، في وضع أفضل بكثير.

ولم يتحدد بعد، نية زيدان إشراك الخماسي العائد من الإصابة، خلال موقعة بيتيس، لكنه بحسب صحيفة آس الإسبانية، يفضل إجلاسهم على مقاعد البدلاء، وعدم المخاطرة بهم، منذ الدقيقة الأولى من المباراة.

يشار إلى أن ريال مدريد يمتلك نقطة واحدة فقط في رصيده، حصدها من تعادله السلبي ضد سوسيداد بالجولة الثانية، بينما لم يشارك في الافتتاحية، بسبب تأجيل مباراته، عطفًا على نهاية مشاركته في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا في وقت متأخر.

حمل تطبيق سعودي الآن