كشف راتب سواريز.. ومفاجأة "صادمة" في ترتيبه بين نجوم أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 24/09/2020
4585
منذ 3 سنوات
كشف راتب سواريز.. ومفاجأة "صادمة" في ترتيبه بين نجوم أتلتيكو مدريد

بات لويس سواريز، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، صاحب الراتب السنوي الثالث الأعلى بين رواتب لاعبي فريق العاصمة الإسبانية، عقب إتمام انتقاله إلى صفوفه، قادمًا من برشلونة، مقابل 6 ملايين يورو.

وتراجع راتب سواريز بشكل عام في عالم الكرة بنحو 15 مليونًا، حيث كان يتقاضى أكثر من 23 مليون يورو سنويًا في برشلونة، بعد خلافاته مع رونالد كومان المدير الفني للفريق الكاتالوني، لكنه ما يزال يتفوق على عدد لا بأس به من اللاعبين في تشكيل أتلتيكو، من بينهم جواو فيلكس وتوماس بارتي.

ونرصد لكم في سعودي سبورت، بالسطور التالية، قائمة أغلى الرواتب في الأتلتيكو:

- أوبلاك.. الأخطبوط نمبر وان:

يتصدر أوبلاك حارس المرمي قائمة الأعلي أجرا في تشكيلة الأتلتيكو وينال راتبا سنويا قيمته 10 ملايين يورو في ظل توقيعه عقدا جديدا في 2019 ورفض النادي رحيله لأكثر من فريق إنجليزي في الميركاتو الصيفي .

- كاراسكو.. في الوصافة من الآن:

يأتي في المركز الثاني يانيك كاراسكو لاعب الوسط البلجيكي في قائمة الأعلي رواتبا في صفوف الفريق المدريدي بعدما ينص عقده على منحه راتبا قيمته 10 ملايين يورو متساويا مع أوبلاك اعتبارا من الموسم الجاري.

- سواريز.. خسارة 15 مليونا:

ظهر لويس سواريز في المركز الثالث حاليا في قائمة الأعلي أجرا بعدما وقع عقدا يتيح له تقاضي 7 ملايين و500 ألف يورو سنويا ولمدة موسمين فقط مع إمكانية التمديد لموسم ثالث في المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضا

سواريز في أتلتيكو مدريد .. الشهد أم الدموع

أتلتيكو مدريد يعلن رسميا انتقال نجمه إلى الدوري الألماني

حمل تطبيق سعودي الآن