"التآمر مع الاتحاد الآسيوي ضد الهلال".. القاسم يرد على الاتهام الخطير

تاريخ النشر: 26/09/2020
20264
منذ 3 سنوات
"التآمر مع الاتحاد الآسيوي ضد الهلال".. القاسم يرد على الاتهام الخطير

كشف إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة تآمره مع الاتحاد الآسيوي، لاستبعاد الهلال، من بطولة دوري الأبطال.

الاتحاد الآسيوي، أصدر مساء الأربعاء، قرارًا رسميًا، باعتبار نادي الهلال "حامل اللقب"، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال 2020، بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وترددت أنباء، عن تصويت القاسم، على رفض تأجيل مباراة الهلال، أمام شباب الأهلي دبي، وتأييد اعتبار الفريق منسحبًا، بسبب غياب 17 لاعبًا، إثر الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد.

وأكد القاسم في تصريحات تلفزيونية، أنه بريء من التآمر ضد الهلال، خاصة أنه ليس عضو في لجنة المسابقات، ببطولة دوري أبطال آسيا، وليس له الحق أساسًا في التصويت على التأجيل من عدمه.

وأضاف الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم: "أنا عضو في لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي، وليس هذه اللجنة المنبثقة".

وأوضح إبراهيم القاسم، أنه عندما يكون التصويت لأي نادي من أي دولة، يستبعد المندوب من هذه الدولة لتضارب المصالح.

وأعلن القاسم، دعم الاتحاد السعودي لكرة القدم، لنادي الهلال، في احتجاجه المقدم ضد قرلاار استبعاده الآسيوي، للوصول إلى أبعد حد، والحصول على حقه.

اقرأ أيضا

الهلال يكشف "تسريب" خطير.. قرار بـ"استبعاد" النصر من دوري أبطال آسيا

إيقاف دوري أبطال آسيا وعودة الهلال.. بـ"فرمان من فيفا"

حمل تطبيق سعودي الآن