أنشيلوتي يقود إيفرتون إلى "تاريخ جديد".. ويعبر كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 26/09/2020
294
منذ 3 سنوات
أنشيلوتي يقود إيفرتون إلى "تاريخ جديد".. ويعبر كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

نجح نادي إيفرتون منذ قليل، اليوم السبت، في إلحاق الهزيمة بمضيفه كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ونادي مدينة ليفربول، يقدم مستويات رائعة تحت قيادة المدير الفني المخضرم كارلو أنشيلوتي، حيث قاد فريقه إلى تحقيق العلامة الكاملة في انطلاقته بالبريميرليج، بعد مرور 3 جولات فقط، بتحقيق ثلاثة انتصارات، دون تعادل أو هزيمة، ما يحدث للمرة الأولى منذ موسم 1993-1994.

التوفيز قدم مباراة مختلفة أمام خصم صعب مثل كريستال بالاس، الذي يشرف على تدريبه المخضرم الآخر روي هودسون، حيث استطاع رفاق أنشيلوتي، في التأكيد على أنهم يمتلكون في الموسم الجديد، عقلية انتصارية، وليس مجرد كرة ممتعة فقط.

وتقدم إيفرتون في النتيجة سريعًا بواسطة المتألق الجديد كالفيرت لوين، ثم عادل شيخ كايوتيه الكفة برأسية رائعة، قبل نهاية الشوط الأول، ثم في النصف الثاني من اللقاء، تحصل الضيوف على ركلة جزاء، ترجمها البرازيلي ريتشارلسون إلى هدف ثمين.

وبات أنشيلوتي يتصدر عناوين الصحف الرياضية في بريطانيا، بعدما أقنع كلًا من خاميس رودريجيز وآلان، في ترك ريال مدريد ونابولي على الترتيب، من أجل الالتحاق به في إيفرتون.

يشار إلى أنه حتى اللحظة، فقط إيفرتون من حقق العلامة الكاملة، كما أنه يمتلك متصدر جدول ترتيب الهدافين، لوين، الذي سجل اليوم السبت هدفه الخامس في 3 مباريات.

حمل تطبيق سعودي الآن