إيفرتون.. "المارد الجديد في البريميرليج"

تاريخ النشر: 26/09/2020
336
منذ 3 سنوات
إيفرتون.. "المارد الجديد في البريميرليج"

على الرغم من عدم انتهاء الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، إلا أن نادي إيفرتون واصل تفوقه الكامل وعزفه الجميل في أقوى بداية له في الألفية الثالثة، بتحقيق الفوز الثالث على التوالي والتقدم إلى صدارة جدول ترتيب البريميرليج.

وبات السؤال الذي يطرح نفسه عقب فوز إيفرتون على كريستال بالاس 2/1.."هل نحن أمام ليستر 2016 " في إشارة إلى الموسم التاريخي لفريق ليستر سيتي الذي توج بطلا رغم كونه غير مرشح.

وإلى الآن، لم يخض إيفرتون اختبارات شرسة مع الكبار مثل ليفربول وتشيلسي والمان سيتي والمان يونايتد وأرسنال وتوتنهام، لكنه في الوقت نفسه، أظهر شخصية قوية تتيح له على الأقل المنافسة على مركز بين الستة الأوائل في الجدول والابتعاد عن دائرة الخطر.

ونرصد في السطور التالية، 3 بصمات قوية حققها إيفرتون مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني له، في بدايته التاريخية:

- القمة.. أنشيلوتي كلمة السر:

من أهم مكاسب البداية التاريخية ، نتهاء الإنتقادات التي تعرضت لها الإدارة بسبب التعاقد مع كارلو انشيلوتي الاسم الكبير بعد تخطيه الستين من العمر واعتبرتها صفقة ليس لها مستقبل في ظل تراجع نتائجه مع نابولي ولكن أنشيلوتي نجح في بناء فريق عبر صفقات وإعارات قوية وحقق بداية مثالية لإيفرتون تمثلت في حصد 3 انتصارات في 3 جولات وتصدر الجدول.

- خاميس رودريجيز.. أفضل صفقة:

الجميع الآن في البريميرليج يتحدث عن أبرز صفقة في الميركاتو الصيفي بعد التوهج الذي ظهر عليه النجم الكولومبي خاميس رودريجيز الوافد من ريال مدريد والعقل المفكر لإيفرتون الذى قدم 3 مباريات رائعة سجل خلالها وصع 5 أهداف وبات العقل المفكر الذي يحتاج له إيفرتون.

- دومينيك لوين.. هداف تاريخي:

من أبرز إيجابيات إيفرتون تقديمه رأس حربة نموذجي يمثل مستقبل الكرة الإنجليزية وهو دومينيك لوين رأس الحربة الذي سجل 5 أهداف في 3 جولات فقط وتصدر لائحة الهدافين أكثر من مرة وهو أمر مميز يحتاج له إيفرتون الذي عانى كثيرا من غياب الهداف السوبر.

حمل تطبيق سعودي الآن