بعد هجوم الدعيع على العويس: "أشباه اللاعبين اللي يلقمون ثمانية"

تاريخ النشر: 27/09/2020
13178
منذ 3 سنوات
بعد هجوم الدعيع على العويس: "أشباه اللاعبين اللي يلقمون ثمانية"

شن الأسطورة محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب الوطني السعودي ونادي الهلال سابقا، هجوم شديد اللهجة على محمد العويس بعد تصريحه المثير للجدل عن الفرق التي غادرت بطولة دوري أبطال آسيا 2020. 

اشتعل الشارع الرياضي السعودي، بعد التصريح المثيرة للجدل من جانب محمد العويس، الذي سخر خلاله من الفرق التي خرجت من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، عند سؤاله عن سوء أداء فريقه خلال مواجهة شباب الأهلي دبي بدور الـ 16 من البطولة القارية، قائلا: "حنا تأهلنا لدور الـ٨ بمستوانا ذا، غيرنا رجع بالطيارة قبلنا"، وهو ما فسرته قاعدة جماهيرية عريضة في السعودية بالإشاراة إلى نادي الهلال. 

كانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد وصلت أمس السبت إلى مدينة الرياض، بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باستبعاد حامل اللقب من البطولة.

وكتب محمد الدعيع عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "هكذا يتم التطرق للزعيم ممثل الوطن الذي تعرض للإقصاء وهو متصدر مجموعته من اشباه اللاعبين !".

ورد الإعلامي الرياضي سامي القرشي على تغريدة الدعيع، قائلًا: "صحوه من النوم يقولوا له غرد عن العويس، أبو النكبات والنتائج الكوارثية مع المنتخب، احمد ربك إنه على أيامك ما فيه تويتر، وشغالين لك في الصحف ترقيع، وإلا صارت علوم"

ووجه القرشي رسالة شديدة اللهجة إلى محمد الدعيع: "أشباه اللاعبين اللي يلقمون ثمانية". 

اقرأ أيضا

بطاقة المباراة| النصر ضد التعاون.. "التشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتاريخ المواجهات"

بطاقة المباراة| مانشستر سيتي ضد ليستر.. "التشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتاريخ المواجهات"

بطاقة المباراة| برشلونة ضد فياريال.. "التشكيل المتوقع والقناة الناقلة وتاريخ المواجهات"

جدير بالذكر، أن الاتحاد الآسيوي، أصدر الأربعاء الماضي، قرارًا رسميًا، باعتبار نادي الهلال "حامل اللقب"، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال 2020، بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

اقرأ أيضا

مؤمنة يدافع عن العويس: لا يوجد في الأهلي من يسيء لغيره من الأندية

صباحات الهلال| العويس في مرمى النيران.. هجوم وطقطقة على تصريحه المثير للجدل

حمل تطبيق سعودي الآن