تحديد مدة غياب كروس عن ريال مدريد.. "بعد إصابته"

تاريخ النشر: 28/09/2020
447
منذ 4 سنوات
تحديد مدة غياب كروس عن ريال مدريد.. "بعد إصابته"

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، المدة التي من المحتمل أن يغيب خلالها النجم الألماني توني كروس عن صفوف نادي ريال مدريد، بعد إصابته في مباراة فريقه الأخيرة ضد ريال بيتيس.

والنادي المدريدي قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، خلال أول مباراة له في ليجا الموسم الحالي، حيث سقط في فخ التعادل السلبي ضد ريال سوسيداد، دون أهداف، حين تفنن خط هجومه في إهدار كل الفرص المتاحة.

واستفاق الريال خلال مباراته الثانية، بالتحديد في النصف الثاني منها، حين نجح بصعوبة بالغة في تحقيق أول فوز له في الموسم الجديد، بعد أن انتصر ضد بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب بينتو فيامارين.

وأمام بيتيس، اضطر المدرب الفرنسي إلى استبدال كروس في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، إذ شعر بآلام قوية في عضلات الفخذ اليسرى.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أن متوسط ميدان منتخب ألمانيا سيتغيب لمدة تصل من 10 أيام إلى أسبوعين، بسبب إصابته، ما يعني غيابه دون شك عن مواجهة كل من بلد الوليد وليفانتي، على الترتيب.

الصحيفة ذكرت أنه بنسبة كبرى، لن ينضم كروس إلى قائمة منتخب ألمانيا في التوقف الدولي القادم، حيث أنه على الأرجح، سيفكر المدير الفني يواكيم لوف في عدم المخاطرة به.

حمل تطبيق سعودي الآن