قنبلة| الأهلي يواجه الهلال والنصر بـ"خطف أفضل صانع ألعاب برازيلي"

تاريخ النشر: 28/09/2020
6239
منذ 3 سنوات
قنبلة| الأهلي يواجه الهلال والنصر بـ"خطف أفضل صانع ألعاب برازيلي"

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، من حسم صفقة عالمية جديدة، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

والأهلي يقاتل في الوقت الحالي، على لقب دوري أبطال آسيا 2020، حيث تأهل إلى ربع النهائي، في انتظار مواجهة سعودية كبرى أمام النصر.

ووفقًا للإعلامي الرياضي حسام القحطاني، اقترب الأهلي، من حسم صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي مارينهو، جناح نادي سانتوس البرازيلي.

وأشار القحطاني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الاقتراب من ضم لاعب كبير في حجم مارينهو، من شأنه أن يزيد من الأجواء الإيجابية داخل النادي الأهلي.

ويُعتبر نجم سانتوس، أفضل صانع ألعاب في الدوري البرازيلي 2020، بعد 12 جولة حتى الآن، وهو ما يعد تدعيمًا قويًا للأهلي، لمنافسة الهلال والنصر على الألقاب، في الموسم الجديد.

* من هو مارينهو؟

لاعب برازيلي من مواليد 29 مايو 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي ألاجوانو.

وتنقل مارينهو، بين العديد من الأندية البرازيلية؛ أبرزها: "إنترناسيونال، كروزيرو، وجريميو"، قبل الانضمام إلى سانتوس، في مايو من عام 2019.

ومع سانتوس، لعب النجم المتألق، 45 مباراة رسمية، سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 8 أسيست إلى زملائه في الفريق.

وفي عام 2020 فقط، ساهم مارينهو، في 15 هدفًا "11 تسجيلًا، و4 أسيست"، خلال 18 مباراة رسمية شارك فيها، بمختلف المسابقات المحلية والخارجية.

أما على مدار مسيرته الكروية، فنجح مارينهو، في تسجيل 43 هدفًا وصناعة 20 آخرين، خلال 163 مباراة؛ وفقًا لموقع الانتقالات العالمي "ترانسفير ماركت".

اقرأ أيضا

أول تعليق من مدرب النصر على مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري الأبطال

أبطال آسيا| الأهلي يستعيد خدمات المصابين قبل مواجهة النصر "الحاسمة"

حمل تطبيق سعودي الآن